إكتشف العالم السحري للمنتجات الفرنسية

قد تكون باريس عاصمة الموضة في العالم, و لكن جمال المرأة الفرنسية شيء معروف عالمياً. تجسد المرأة الفرنسية عبق الموضة, الرقي و الجمال, مما دفع العالم أجمع إلى محاكاته بشكل دائم. بعيداً عن جمالهن الطبيعي و ال” Je ne sais quoi”, تعرف المرأة الفرنسية ببشرتها المتوهجة و مطهرها المتلألىء. إسأل أي سيدة فرنسية و ستعول على الأغلب سبب تألقها للماركات الفرنسية. و لكن ما الذي يجعل منتجات الجمال الفرنسية بهذه الجودة ؟  قررنا أن نكتشف ذللك.

أولا” – يستعملون أفضل المكونات . إذا جلت عبر لائحة مكونات بعض المنتجات الفرنسية, ستلاحظ أن معظمها لديهم شيء مشترك: يستعملون الكثير من المكونات الطبيعية. بفضل جمال الريف الفرنسي, تستعمل المكونات النباتية بكثرة في المنتجات الفرنسية. العديد من المنتجات الفرنسية تحتوي على مياه الأنهار الحرارية, الغنية بالفيتامينات و المعادن.

ثانيا” – ليسوا معقدين. خد جولة حول أي مدينة فرنسية و ستلاحظ أن الفرنسيين من أكبر المؤمنين بالفخامة. و مع ذلك, يؤمنون أيضا” بالبساطة,  خاصة عندما يتعلق الأمر بمنتجات الجمال. ماركات الجمال الفرنسي لا تحمل منتجاتها بمكونات غير ضرورية. بل يفضلون جعل المكونات النشطة تأخذ مكانتها.

ثالثا” – إنهم لطيفون. من الصعب أن تجد منتج تنظيف قاسٍ تابع لماركة فرنسية. الفرنسيون هم أسياد مبدأ الحفاظ على عوامل حماية البشرة الطبيعية, و يعاملون بشرتهم بلطف و سلاسة متجنبين التنظيف القاسي الذي قد يقشر أو يهيج البشرة, و يفضلون إستعمال المنظفات و  المقشرات اللطيفة  للحفاظ على نعومة و بريق بشرتهم. يعتبر الترطيب أيضا” من أهم أجزاء العناية بالبشرة عند الفرنسيين, و أغلب ماركاتهم توفر التهدئة , الراحة و الترطيب للبشرة. جميع منتجات العناية بالبشرة الفرنسية تقريبا” لاتسبب الحساسية, مما يجعلها مثالية للبشرة الحساسة.

رابعا”- إنهم مترفون. تفتخر السيدات الفرنسيات بروتينهن و يتعلمن أهمية العناية ببشرتهن منذ الصغر. لا يمسحون مكياجهن و يمضن الليل, بل يأخذن وقتهن في تنظيف وجوههن و يستعملون الكريمات و السيروم بعناية. بالنسبة للفرنسيين, يعتبر روتين العناية بالبشرة كطقس مقدس من حيث أهميته. ستجد أن معظم المنتجات الفرنسية معلبة بشكل أنيق, و معطرة بعطور زكية, و ذات ملمس منعش و مريح.

و الآن يأتي الجزء الممتع: إختيار المنتجات المناسبة لك! لقد وفرنا عليك عناء السفر إلى فرنسا و إخترنا المنتجات الفرنسية المفضلة لدينا, و يمكن لكلّ منكم طلب المنتج من على كنبته.

Phytomer Rasage Perfect Alcohol-Free soothing Aftershave– غني بمستخرجات بحرية منعشة و مضادة للسموم, هذا المنتج لما بعد الحلاقة يهدىء البشرة فوراً و يخفف الإحمرار و التهيج.

La Roche Posay Effaclar Purifying Foaming Gel – حتى المرأة الفرنسية قد تصاب بالطفح الجلدي. يقومون بمحاربة الحبوب و الرؤوس السوداء بإستعمال هذا الجل الذي يحتوي على مياه الأتهار الحرارية لتهدئة البشرة بينما يقوم بتنظيفها.

 Lierac Liftissime Cou Redensifying Gel-Cream– إن جسد السيدات الفرنسية يبدو كأنه يتحدى الجاذبية, و لكنهن يحصلن على بعض المساعدة من الكريمات كهذا الكريم, الذي يستعمل مركبات نباتية لتمتين, شد, و رفع بشرة الرقبة و العنق.

Leonor Greyl Huile Secret de Beaute – معطر برهف, هذا الزيت الماص يحمي و يقوي الشعر مع إستعادة بريقه. يمكن إستعماله أيضاً على الجسم ليضفي عليه لمعاناً جميلاً.

Vichy LiftActiv Serum 10 – هذا السيروم المحارب للشيخوخة يمكنه فعل كل شيء. يمتن, يشد, ينفخ, و يملىء التجاعيد و الخطوط. يحتوي أيضا” على منتج البريق ال Rhamnose, و هو سكر مستخرج من النبات.

Bioderma Sebium Exfoliating Gel – أكثر من مجرد منظف, هذا المطهر للوجه يعدل إنتاج الزهم و يحتوي على جزيئات مجهرية لينظف بلطافة و يسرع عملية تجدد البشرة.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s