فوائد العسل في نظام العناية بالبشرة

العسل مكون متعدد الفوائد في عالم العناية بالبشرة و يمكنه علاج كل شيء من التجاعيد إلى الطفح الجلدي. بفضل خصائصه الطبيعية المضادة للبكتيريا و المضادة للإلتهابات, بمقدور العسل التخفيف من حجم الحبوب و التسريع من شفائها. يحتوي العسل على وفرة من المعادن, من الأسيدات الدهنية الأساسية, و  مضادات الأكسدة و كلها عوامل أساسية في عملية إصلاح و ترميم البشرة. يعتبر العسل مهدىء ممتاز, مم يجعله مثالياً للبشرة التعبة و الحساسة.  و بفضل خصائصه العلاجية و قدرته على جذب الترطيب للبشرة, يعتبر العسل مكون رائع لمكافحة الشيخوخة يساعد على إخفاء الخطوط الرفيعة و إستعادة بريق الشباب.

مع الفوائد المميزة المتعددة للعسل, ستود أن تذهب إلى المطبخ و تدهن بشرتك ببعض العسل الخام. وفر على نفسك الفوضى و جرب هذه المنتجات. إن إضافة بعض المكونات مع تركيبتنا المحضرة خصيصاً يعطي منتجاتنا بعداً مميزاً.

Dermalogica Gentle Soothing Booster – إستفد من خصائص العسل المهدئة مع هذا المركب المريح. هذا العلاج يدمج خصائص التهدئة و الترطيب للعسل مع الخصائص العلاجية لتوت العليق للتخفيف الفوري من إحمرار البشرة و تهدئة البشرة الحساسة.

Elemis Exotic Cream Moisturising Mask– أعط بشرتك الناضجة علاجاً ملطفاً مع هذا القناع الكريمي. العسل غني بالأمينو أسيد و يندمج مع معزز المناعة البحري, ال echinacea, و البرغموت لترطيب و تغذية أعمق لبشرة متوهجة.

Lierac Demaquillant Purete – سيزيل هذا المنظف الرغوة المكياج, الزيوت و الشوائب من البشرة الزيتية.  يقوم مستخرج الليمون و اليانسون بضبط لون البشرة و يوازن إنتاج الزيت, بينما تقوم مستخرجات العسل المضادة للبكتيريا بشفاء البشرة, يقوم البروبايوتك بالمحافظة على ترطيب البشرة بمعدلات تبقيها ناعمة.

Dr. Hauschka Regenarating Serum – أنزع عنك السنين مع هذا السيروم المنشط الذي سيخفي بوضوح الخطوط الرفيعة و التجاعيد. عسل البرسيم المجدد و المعالج و مستخرجات السفرجل المرطبة ستجعل نسيج بشرتك تبدو شابة و نضرة.

Exuviance Purifying Clay Masque – مثالي للبشرة الزيتية, المعرضة لحب الشباب, سيقوم هذا القناع المنقي بإزالة السموم من على بشرتك, و إبعاد الشوائب, تضييق المسام, و تهدئة الطفح الجلدي. يحتوي هذا القناع ذو أساس طيني على خليط من أسيد البوليهيدروكسي و مستخرجات البابايا ليطهر بلطف, و الفيتامينات الغنية بمضادة الأكسدة للحماية, و العسل للتهدئة و الترطيب.

Philip B Thai Mind & Body Wash – هذا الغسول المنعش للجسم لايتمتع برائحة رائعة فقط, بل يحتوي أيضاً على مكونات مغذية للبشرة. تقوم بروتينات العسل, الشاي الأسود, و الحليب بتنعيم البشرة, بينما تقوم مستخرجات عشب الليمون, الزنجبيل, الحامض و النعناع بإعطاءك الحيوية التي تحتاجها في الصباح.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s