إليكم الحلول لمشاكل الصيف المحرجة

من رائحة الجسم إلى الشوائب, يجلب طقس فصل الصيف القاسي ,مجموعة كبيرة من المشاكل التي لا نحتاج عادة أن نتعامل معها. ولكن لا تقلق, هناك عدد من الحلول التي يمكن إستخدامها لتحمل هذا الفصل. سنناقش فيما يلي بعض من مشاكل الصيف المتعلقة بالجمال الأكثر شيوعا وحلولها.

الماكياج الذائب – قد يبدو وضع الماكياج وكأنه مهمة مستحيلة خلال فصل الصيف. ولكن ما الذي يجب أن نفعله عندما نريد أن نبدو بمظهر جيد خلال النهار؟ قم بتبديل الكريم إلى آخر خفيف الوزن أو تركيبة سائلة  تدوم لفترة أطول في الحرارة ويتم وضع الماكياج في طبقات خفيفة لتعزيز ثباته. يجب إستخدام رذاذ التثبيت بشكل دائم فهو يعمل مثل درع, يثبت الماكياج على الوجه, ويحافظ عليه من الذوبان ببطء, مهما كان الطقس حارا”.

ننصح بتجربة: Ofra Makeup Fixer , رذاذ منعش وخال من الكحول, يمنح درعا” واقيا” غير مرئي لتثبيت و المحافظة على المكياج.

تهيج البشرة – يعود سبب التهيج للإحتكاك المتكرر أو فرك البشرة, وعادة ما يحدث ذلك على الفخذين و منطقة الإبطين الداخلية. طريقة سهلة لمنع هذا من الحدوث هو الحد من الإحتكاك من خلال تطبيق بودرة مخصصة للجسم على المناطق المتضررة, مما يسمح للبشرة أن تنزلق بسهولة دون تهيج. يمكنك أيضا” تطبيق البودرة المخصصة للجسم داخل حذائك لمنع ظهور البثور.

ننصح بتجربة: Dr. Hauschka Body Silk. هذه البودرة الطبيعية بشكل كامل المخصصة للجسم, تمتص الرطوبة للحفاظ على بشرتك باردة, منتعشة, وخالية من التهيج.

الشعر الذي ينمو تحت الجلد – الصيف هو عادة أكثر فترة يزال فيها الشعر, مع العديد من الحلاقة, إستخدام الشمع, أو نتف شعر الجسم كل بضعة أيام للحفاظ على بشرتنا ناعمة. يمكن أن يظهر الشعر الذي ينمو تحت الجلد عند تجعد الشعر أو نموه جانبيا” في الجلد, بدلا” من الخروج إلى السطح. بالرغم من الإزعاج الذي يسببه هذا الأمر, ننصح بعدم العبث به لأنه قد يسبب ندوب أو عدوى. بدلا” من ذلك, إستخدم مقشر لإزالة خلايا الجلد الميتة والسماح للشعر أن يظهر على السطح.

ننصح بتجربة: Phytomer Toning Body Scrub with Marine Salt Crystals. يحتوي هذا التونر المنظف المخصص للجسم اللطيف على الأملاح المعدنية والأوليغومر لإزالة خلايا الجلد الميت والحد من الشعر الذي ينمو تحت الجلد.

حب الشباب في الجسم – شيء آخر نشكر الصيف عليه؟ الزيادة في إفرازات العرق والزيوت ممكن أن تؤدي إلى الشوائب. بشكل خاص على الظهر ,الصدر والكتفين. قم بالحد من الشوائب إلى أدنى حد ممكن عن طريق الإستحمام مباشرة بعد التمرين, أو إذا كنت تتعرق عند الخروج. يمكنك أيضا” علاج الشوائب الحالية ومنع تلك المستقبلية من الظهور بإستخدام علاج موضعي.

ننصح بتجربة: NeoStrata Oily Skin Solution , وهو علاج لحب الشباب  يحتوي على حمض الجليكوليك لمعالجة إنسداد المسام وإزالة الزيوت السطحية التي يمكن أن تسبب الشوائب.

السيطرة على العرق – التعرق المفرط يمكن أن يكون مزعجا” ومحرجا”, وخاصة في حرارة الصيف. هناك طريقة رائعة لمعالجة هذا الأمر وهو إستخدام أقوى مزيل ومضاد للعرق. سوف يقلل مضاد العرق من التعرق, في حين يتحكم مزيل العرق في الروائح التي تسببها البكتيريا.

ننصح بتجربة: Vichy Homme Triple Diffusion Anti-Perspirant Deodorant Spray 72Hr , رذاذ فائق القوة  يزيل العرق و يمنحك رائحة منعشة حتى  ثلاثة أيام.

حروق الشمس العرضية – يمكن أن تحدث لأي واحد منا,على الرغم من الجهود التي نبذلها. في الصيف, عندما يمكن أن يصل مؤشر الأشعة الفوق البنفسجية إلى ١١ (القياس الآمن هو ٥), فيصبح من السهل الخروج لبضعة دقائق والعودة مع حروق الشمس. بغض النظر عن الحروق الحمراء القاتمة, و المؤلمة أحيانا” مؤلمة, يمكن للتعرض لأشعة الشمس أن يؤدي إلى الشيخوخة المبكرة. تأكد من أنك محمي دائما” , حتى إذا كنت لا تخطط للخروج, وذلك بإستخدام رذاذ واق من الشمس سريع المفعول  يمكن تطبيقه في أي وقت كان.

ننصح بتجربة: Bioderma Hydrabio Eau De Soin , رذاذ خفيف الوزن يرطب ويبرد البشرة مع حمايتها من الأضرار الناجمة عن الأشعة الفوق البنفسجية والشيخوخة المبكرة. يمكن رشه على الماكياج وعبوته صغيرة بما يكفي لتسمح بالإحتفاظ بها في محفظتك للمسات تحسين سريعة خلال النهار.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s