مكونات جديدة للعناية بالبشرة يجب تجربتها

في عالم العناية بالبشرة, هناك دائما” مكونات جديدة مثيرة نترقبها, كل واحدة منها توصف بأنها المعجزة الكبيرة المقبلة. مع الكثير من الإكتشافات الجديدة كل يوم, يمكن أن يكون من الصعب تتبعهم. حتى أنه من الصعب التمييز بين المكونات البدع وتلك التي تعمل في الحقيقة بشكل جيد والتي تصمد مع مرور الزمن. نحن دائما” على إطلاع على أفضل المنتجات الجديدة والمكونات, لذلك قمنا بتجميع قائمة من المكونات الجديدة المفضلة لدينا. في حين أن بعض هذه المكونات ليست بالضرورة “جديدة”, ولكنها ستجعل بالتأكيد بشرتك تتوهج.

 موسين الحلزون – موسين الحلزون هو عنصر ظهر فجأة و-في كل مكان, وذلك لسبب وجيه. موسين الحلزون هو ما ينتجه الحلزون لشفاء أجسادهم أو قواقعهم عندما تكون متضررة. خصائص الموسين المجددة , جنبا” إلى جنب مع قدرته على تجديد الترطيب وتنعيم البشرة, يجعله منتجا” قيما” لمعالجة ندبات حب الشباب أو حتى التجاعيد.

ننصح بتجربة. Dr. Organic Snail Gel: جل مهدئ ومكافح للشيخوخة يصلح البشرة, يزيل علامات حب الشباب وبقع الشمس, ويترك البشرة لينة, ناعمة, وخالية من التجاعيد.

البروبيوتيك – يشتهر البروبيوتيك بمحافظته على توازن الجهاز الهضمي, ولكنه يمكن أن يساعد أيضا” البشرة. عندما يطبق موضعيا”, يمكن للبروبيوتيك أن يكون له آثار مضادة للإلتهابات, مهدئة للبشرة كما يساعد على علاج حالات مثل حب الشباب والوردية.

ننصح بتجربة,Lierac Demaquillant Purete :جل منظف ذو رغوة يزيل الماكياج, السموم, و يمنح التوازن للبشرة الزيتية, المعرضة لحب الشباب.

الطحالب – الطحالب, كائنات حية بسيطة تعيش في الماء , غنية بالأحماض الأمينية المغذية للبشرة, الأحماض الدهنية, الكلوروفيل والإنزيمات. عند تطبيقه على البشرة, يمكن للطحالب أن تساعد في مكافحة الشيخوخة, زيادة إنتاج الكولاجين, تهدئة الإلتهاب, وتجديد الأنسجة.

ننصح بتجربة: Jack Black Double-Duty Face Moisturizer SPF 20 . يحتوي هذا المرطب الغير دهني, المصمم لعلاج بشرة الرجال السميكة جدا”, على الطحالب الزرقاء وبقدونس البحر لترطيب ,حماية والحفاظ على بشرة رائعة.

عسل مانوكا – العسل هو عنصر آخر  يؤخذ عادة مع الطعام (أو الشاي), ولكنه مفيد أيضا” عند إستخدامه كعنصر للعناية بالبشرة. كل أنواع العسل مهدئة ولديها أنزيمات تفيد البشرة, ولكن عسل المانوكا بشكل خاص يحتوي على كميات عالية من بيروكسيد الهيدروجين الذي يملك خصائص قوية مضادة للفطريات والجراثيم. مما يجعل منه علاج رائع للبشرة العرضة لحب الشباب.

ننصح بتجربة: The Organic Pharmacy Manuka Face Cream.سيعالج هذا المرطب الخفيف الوزن البشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب ويهدئ التشوهات, بينما يقوم بموازنة إنتاج الزيت.

النحاس – النحاس لم يكن موجودا” فقط في اللوازم المنزلية, كان أيضا” في منتجات العناية بالبشرة. وقد أستخدم النحاس لعلاج الجروح منذ الستينات, واليوم يتم إستخدامه لعلاج الندوب والتجاعيد. تجعل خصائص التجديد وتعزيز الكولاجين منه عنصرا” قيما” لمكافحة الشيخوخة. كما أنه يزيد من إنتاج حمض الهيالورونيك الذي يملء البشرة و هو غني بالمواد المضادة للأكسدة الواقية.

ننصح بتجربة: StriVectin Advanced Retinol Intensive Night Moisturizer.يجمع هذا العلاج المضاد للشيخوخة الليلي القوي ,بين الريتينول و قوة النحاس لشد البشرة, زيادة المرونة, الحد من التجاعيد وتعزيز التوهج.

الأرز – الأرز هو عنصر رئيسي في معظم الوجبات الغذائية لدينا, ولكن يتم إستخدامه أيضا” كمفتح للبشرة في مناطق كثيرة من آسيا و ذلك منذ عدة قرون. يطحن الأرز و يستخدم مسحوقه الناعم لتقشير البشرة بلطف, مما يعطي بشرة ناعمة ,أكثر سلاسة و إشراقا” مع الحد من الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

ننصح بتجربة: Dermalogica Daily Resurfacer . يحد هذا العلاج اليومي المجدد لسطح البشرة, من علامات الشيخوخة المبكرة مع مزيج من أحماض الألفا هيدروكسي, وأحماض البيتا هيدروكسي, وخلاصة الأرز المُفَتحة.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s