إكتشف كيف يمكن للطين أن يعيد تنشيط روتين بشرتك

بالنسبة لمعظمنا, كلمة “الطين” تعيد ذكريات إلى حصة الفنون أيام المدرسة. ومع ذلك, للطين أيضا” قيمة كعنصر للعناية بالبشرة. لقد أستخدم الطين لأغراض جمالية وصحية لعدة قرون, في الواقع, نحن نعلم الآن أن الإنسان قد إستخدم الطين لشفاء الجروح وتطهير البشرة منذ القدم. يشاع أن حتى كليوباترا إستخدمت قناع مصنوع من الطين الأبيض لتوحيد و تفتيح بشرتها.

في العالم الحديث, يستخدم الطين على نحو تقليدي في أقنعة الوجه والمنظفات. نسيج الطين يجعل تطبيقه مثالي على البشرة, كما أنه غني بالمعادن التي تغذي أثناء التنظيف العميق وإزالة السموم. لحسن الحظ, لقد قطعنا شوطا” طويلا” منذ أقنعة الطين التي عهدناها في شبابنا و التي تسبب جفاف البشرة. بفضل العديد من الأنواع المختلفة من الطين, حتى أولئك الذين يعانون من البشرة الأكثر حساسية يمكن أن يستفيدوا من خصائص الطين الشافية. أكمل القراءة لإكتشاف المنتج الطيني المثالي لبشرتك.

Lierac Comfort Mask – إذا كنت تعتقد أن الطين مخصص فقط لبشرة المراهقين, أعد التفكير مرة أخرى. الطين الوردي هو طين معتدل غني بالمعادن يمكن أن يعزز تجدد البشرة ومرونتها. هذا القناع المهدئ على الفور يجمع بين الطين الوردي مع زبدة الشيا المغذية والمرطبة  وزيت المشمش لتجديد وتنعيم البشرة الناضجة.

Herbal Essentials Papaya Fruit & Honey Face Mask – طين الكاولين الأبيض هو ألطف أنواع الطين وله أيضا” فوائد تقشير خفيفة جدا”, مما يجعله مثالي للبشرة الحساسة أو الجافة. يجمع هذا القناع  بين الكاولين مع البابايا المجددة والعسل المغذي بعمق, والمستخلصات النباتية الطبيعية لتلطيف, شد و تفتيح البشرة.

Dermalogica Dermal Clay Cleanser – ينقي هذا المطهر ذو أساس طيني البشرة الدهنية, المحتقنة و المعرضة لحب الشباب دون الإفراط في تجفيفها. الطين الأخضر, المعروف بإمتصاصه الزيت وتعزيز الدورة الدموية, يجمع بين الكاولين المقشر لتنقية وتنعيم البشرة, في حين أن الخيار والمريمية يحدان من الإلتهاب ويهدئ التهيج.

Dr. Hauschka Cleansing Clay Mask – طين منظف بعمق يزيل السموم من المسام و الشوائب التي تؤدي إلى إنسداد المسام , يشفي و يهدئ العيوب , ويحد من مظهر الرؤوس السوداء.تضيف ماء (الهاماميليس) النعومة والتوازن للبشرة, تحد من الإحمرار وتترك البشرة تبدو صافية ومتوهجة.

The Refinery Face Mask – سيقوم هذا القناع بتنشيط البشرة في خمسة دقائق فقط. قاعدة الطين في هذا القناع تنظف بعمق وتزيل السموم, في حين يقوم زيت الجوجوبا وزيت اللوز الحلو بتنعيم وتهدئة الشعر الذي ينمو تحت الجلد بسبب الحلاقة. دفعة إضافية من العرعر, الفلفل الأسود, الزنجبيل والنعناع تعزز الدورة الدموية وتمنحك شعوراً  بالإنتعاش والنشاط.

Eve Lom Rescue Mask – هذا القناع الحائز على جائزة يعمل على إزالة الإنسداد, التهدئة وإصلاح جميع أنواع البشرة. يحتوي على طين الكاولين المدعم بالعسل للشفاء والتنظيف, جنبا” إلى جنب مع اللوز المغذي و الكافور المجدد . يمكن إستخدام هذا القناع كعلاج أسبوعي أو كلما تحتاج بشرتك للقليل من العناية الإضافية.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s