أفضل منتجات لترطيب الجسم في فصل الصيف

قد يكون غسول الجسم آخر شيء يتبادر لذهنك خلال أشهر الصيف الحارة والرطبة، ولكن ثقوا بنا، إنه لا يزال مهم جدا”. عندما تكون في الهواء الطلق، يمكن أن يسبب كل من الحرارة ,الشمس والرطوبة أضرارا” على بشرتك. في الداخل، لدينا تأثير مكيّف الهواء. تخلق أجهزة تكييف الهواء بيئة باردة، ولكنها يمكن أن تسبب الجفاف لبشرتك، مما يجعلها تبدو رمادية اللون، رقيقة، ومتجعدة. بإستخدام مرطب يومي للجسم  يمكن معالجة كل هذه الآثار.

يمكن أيضا” أن تجعل بشرتك تبدو رائعة. بشرة صحية، مرطبة تعكس الضوء بشكل متساوي أكثر، تظهر و كأنها تقريبا” تتوهج. سيساعد المحافظة على ترطيب خلايا البشرة أيضا” على بقاء بشرتك ممتلئة و مشدودة، ليخفي بذلك مشاكل البشرة العديدة مثل السيلوليت.

المفتاح لإيجاد غسول للجسم من شأنه أن يحافظ على بشرتك حريرية وغير لزجة هو في العثور على الصيغة الصحيحة والمكونات المناسبة  لك. ثقوا بنا، هناك مرطب للجسم مثالي مخصص لفصل الصيف للجميع. إليكم بعض من المرطبات المخصصة للجسم المفضلة لدينا (وبعض النصائح) للمحافظة على بشرتك في حالة رائعة هذا الصيف.

للبشرة الناضجة: هناك عدد قليل من الحيل للحفاظ على بشرة ناضجة تبدو شابة خلال فصل الصيف. أهمها أن تأخذ دش مع الماء البارد لتجنب تجريد البشرة. يجب عليك أيضا” تطبيق زبدة مخصصة للجسم غنية ليلا” للحماية والإصلاح. تطبيقه ليلا” سوف يضمن أن تمتصه البشرة بشكل كامل  قبل الصباح لذلك لا داعي للقلق حول الإلتصاق.

ننصح بتجربة. Aromatherapy Associates Nourishing Enrich Body Butter : تحتوي هذه الزبدة المخصصة للجسم المغذية و ذات الرائحة الرائعة على زيت الباباسو وزبدة المورومورو للحفاظ على بشرتك شابة ومتألقة.

للبشرة الدهنية أو المعرضة لحب الشباب : إذا كان المرطب عادة ما يكون ثقيلا” على البشرة الدهنية أو يسبب ظهور البثور ؛ لدينا الحل لكم. سيقوم غسول مخصص للجسم خال من الزيت خفيف الوزن، بالمحافظة على ترطيب المناطق الجافة  (مثل المرفقين والركبتين، و أعلى الفخذين)  دون الإفراط في ترطيب بقية البشرة أو التسبب بإنسداد المسام.

ننصح بتجربة :  Urban Veda Purifying Body Lotion، وهو غسول خفيف، مرطب يحتوي على مكونات طبيعية لإزالة السموم من بشرتك مع تحسين حالتها.

للبشرة الجافة: أولئك الذين يعانون من بشرة جافة بحاجة أن يحافظوا على بشرتهم محمية و تتمتع بتغذية سليمة خلال فصل الصيف. هذا هو الوقت المثالي لتجربة زيت للجسم خفيف مع مكونات طبيعية الذي سوف تمتصه البشرة بشكل سريع، سيبلسمها ويحميها دون أن يترك وراءه بقايا ثقيلة.

ننصح بتجربة:  Dr. Hauschka Almond St. John’s Wort Body Oil .يبلسم زيت بذور عباد الشمس العضوي الموجود في هذا المنتج لعلاج الجسم البشرة في حين تؤمن نبتة سانت جون التوازن لبشرة لينة وناعمة.

للبشرة الحساسة: يمكن لدرجات الحرارة العالية جدا” في فصل الصيف أن تهيج البشرة الحساسة، مما يؤدي إلى الإلتهاب أو الإحمرار. حافظ على بشرتك باردة بإستخدام غسول يحتوي على مكونات مهدئة. سيساعد تخزين الغسول في الثلاجة على  إبقاءه باردا” و التقليل من الإحمرار فورا” عند التطبيق.

ننصح بتجربة:  Eucerin pH5 Skin-Protection Lotion، غسول مهدئ و مرطب من شأنه أن يحفز تجديد البشرة، تقوية حاجزها الطبيعي، إصلاح الأضرار، وتهدئة التهيج.

للرجال: بشكل عام، بشرة الرجال  أكثر قساوة، سمكا”، و زيتية من بشرة المرأة. ومع ذلك، هذا لا يعني أن على الرجال التخلي عن ترطيب لأنهم عرضة أيضا” للبشرة الجافة،الرمادية اللون  والمتقشرة. سيقوم مرطب خفيف بالمحافظة على بشرتهم في حالة ممتازة.

ننصح بتجربة:. Dr. Organic Aloe Vera Skin Lotion يحتوي هذا الغسول المعطر بشكل خفيف, المرطب على الصبار للتهدئة، زبدة جوز الهند للترطيب، وزيت عباد الشمس للتجديد والتغذية.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s