واقيات الشمس التي يجب الحصول عليها

بدأت الحرارة تزيد و تتواصل درجاتها في الإرتفاع. فيما نقوم بتوديع فصل الشتاء، نتطلع إلى كل ما سيقدمه الصيف لنا ، خاصة إذا كان هذا يعني إضافة القليل من واقيات الشمس الجديدة لروتين العناية ببشرتنا!

نعرف أنه لا يجدر بنا أن ننشرح لك أهمية الواقي من الشمس .ولكن في حال كنت بحاجة إلى التذكير، ها هو. بصرف النظر عن كون التعرض المفرط لأشعة الشمس هو واحد من الأسباب الرئيسية للشيخوخة المبكرة ,فهو يمكن أن يزيد أيضا” من خطر الإصابة بسرطان الجلد. وقد ثبت أن وضع واق من الشمس كل يوم يحد من هذا الخطر، وكذلك يمنع البقع الداكنة، الهالات السوداء، التجاعيد، و لون البشرة المتفاوت. إذا لم يكن ذلك كافيا، فقد أظهرت الدراسات الحديثة أن الواقي من الشمس يمكن أن يعكس في الواقع آثار علامات التقدم بالسن الموجودة التي سببها الضوء، مثل فرط التصبغ والتجاعيد. قبل أن تختلق الأعذار حول كيف يمكن أن يكون الواقي من الشمس لزجا”، أو كيف تترك المنتجات الواقية من الشمس آثارا” بيضاء، نحن هنا لنقول لكم أن هناك واقي من الشمس للجميع. إليكم المنتجات المفضلة لدينا لكل أنواع البشرة.

للبشرة الجافة: Elizabeth Arden Eight Hour Cream Sun Defense For Face SPF 50 50. يمكن للبشرة الجافة  في الكثير من الأحيان أن تكون حساسة كذلك، وأحيانا” تحتاج القليل من الرقة,العناية و الحب أكثر من أنواع البشرة الأخرى. على الرغم من تركيبته الخفيفة الوزن، يوفر هذا الواقي من الشمس  صيغة إليزابيث أردن الشهيرة لترطيب البشرة لمدة ثماني ساعات للحفاظ على ترطيب بشرتك وحمايتها طوال اليوم.

للبشرة الدهنية: .Dermalogica Oil Free Matte SPF 30  عندما يكون لديك بشرة دهنية، آخر شيء تريد القيام به هو إضافة منتج ثقيل، لزج عليها. من المهم أيضا” أن تستخدم على بشرتك منتجات لا تسبب إنسداد المسام أو أية تشوهات.سيحمي هذا الواقي من الشمس الخفيف الوزن جدا”، الخالي من اللمعان ,بشرتك من الأشعة الفوق بنفسجية مع المساعدة على تنظيم إفراز الدهون للحصول على لمسة خالية من اللمعان تستمر طوال اليوم.

للبشرة الناضجة: SkinMedica Total Defense + Repair SPF 50 . بعد أن أظهرت الدراسات أن الإستخدام المنتظم للواقي من الشمس يمكن أن يعكس أضرار أشعة الشمس، كل ما عليك القيام به هو العثور على واقي من الشمس من شأنه أن يعزز  تلك الفوائد من خلال الجمع بين الحماية من الشمس ومكونات لمقاومة علامات التقدم بالسن.يحتوي هذا الواقي من الشمس المقاوم للماء على مزيج متطور من المواد المضادة للأكسدة التي تحارب الجذور الحرة للحد من التجاعيد وتنشيط نسيج البشرة مع كل تطبيق.

للبشرة الداكنة:. BiodermaPhotoderm Max Ultra Fluid Light SPF 50على عكس ما يعتقده الكثير من الناس، لا تزال البشرة الداكنة تتطلب واق من الشمس. إن مستوى الميلانين في البشرة الداكنة عال، مما يوفر بعض الحماية الطبيعية من أشعة الشمس، ومع ذلك، بغض النظر عن لون بشرتك، هناك دائما” خطر من أضرار أشعة الشمس. ومن الجدير بالذكر أيضا” أن العديد من حالات سرطان الجلد في البشرة الداكنة  لا يكتشف ، الأمر الذي يتطلب معالجة أكثر فعالية على المدى الطويل. حافظ على بشرتك محمية في جميع الأوقات مع هذا الواقي من الشمس، الذي يوفر حماية عالية من الأشعة فوق البنفسجية، ويجفف للمسة شفافة و خالية من اللمعان.

للحركة والتنقل: Bioderma Hydrabio Eau De Soin. هذا الرذاذ يجعل حماية بشرتك من الشمس ولا أسهل. توفر تركيبته القائمة على الماء حماية SPF 30  من الأشعة الفوق البنفسجية بالإضافة إلى مركب مرطب خفيف الوزن يهدئ البشرة. يمكن تطبيق هذا الرذاذ بحجم مناسب للسفر خلال النهار لإصلاح الماكياج وتعزيز الحماية من الشمس.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s