جمال يتناسب مع فصل الشتاء

كنا نستمتع بالطقس البارد و العاصف الغير المعتاد, وبقدر ما نحب إنخفاض درجات الحرارة, السماء الملبدة بالغيوم, وكوننا قادرين على إرتداء الأحذية المخصصة للشتاء المفضلة لدينا, ولكن بالتأكيد لم نستمتع بتأثير هذا الطقس على بشرتنا أو شعرنا . الطقس البارد, الأكثر جفافا”  يمكن أن يؤثر سلبا” على بشرتك ,شعرك ,أظافرك, وفروة رأسك, ولكن يمكن لبضعة منتجات أن تحدث الفرق على الفور.تابع قراءة ما يلي لإكتشاف نصائح الجمال المفضلة لدينا والمنتجات المناسبة لتحمّل فصل الشتاء.

أولا”. أعد التفكير مجدّداً بمنظفك. إذا كنت تشْعر أن بشرتك جافة أثنَاءَ اليَومِ و مشدودة بعد أن تغْسلُها, إذا” أنت تحتاج لتبديل منظفك بآخر ذي صيغة لطيفة. تعد المياه المطهرة بديل عظيم للمنظفات مع الرغوة, فهم يُزيلون الماكياج, الأوساخ, و الزيوت دون الحاَجة للماءِ أَو التسبب بتجفيف بشرتك .ببساطة نرطب الضمادة القطنِية بماءِ التَطهير و نمسح بها البشرة لتنظيفها.

ننصح بتجربة: Shiseido Pureness Refreshing Cleansing Water, مياه مطهرة خالية مِنْ الزيوت المعدة خصيصاً للبشرة العادية إلى الدهنية

ثانيا”. عزز روتينَكَ للعناية بالبشرة. يمكن لدرجات الحرارة المنخفضة والهواء الجاف جدا” أَنْ يَجْعلا ملمسَ بشرتك جافة و باهتة المظهر. إضافة سيروم إلى روتينِكَ بمكونات مرطبة ومهدئة يُمْكِنُ أَنْ يَملء بشرتك ويُعيدُ تألقها. و نظرا” إلى أن السيرومات عادة خفيفة الوزن، يُمْكِنُك أَن تُطبّقَهم قبل كريم النهار أو الليل المفضّلِ لديك  للحصول على تعزيز إضافي.

ننصح بتجربة: Codage Oh My Cold,سيروم وقائي ومصلح  يَحتوي على عناصر مرطبةَ و لدهون لإبْقاء بشرتك ناعمِة ورطبِة طِوال اشتاء.

ثالثا”. تغلب على جفاف فروةَ الرأس. قد تكون فروة رأسكَ ضحية أخرى مِنْ ضحايا فصل الشتاءِ. يمكن للهواء الجاف أَنْ يُؤثّرَ على فروةِ رأسكَ بقدر ما يُؤثّرُ على بشرة وجهِكَ, وعندما تجف فروة رأسكَ, يُمكنُ أَنْ تصبح معرّضا” للقشرة. علاج لطيف مقشّر لفروةِ الرأس هو الحل السهلُ الذي سَيحد من القشرة ويُهدئ فروةَ الرأس المتهيجة .

ننصح بتجربة: SachaJuan Scalp Treatment .يحتوي هذا العلاج لفروةِ الرأس على الزيوتَ الضروريةَ الطبيعيةَ لتَهدئة فروةِ رأسكَ بينما يتخلّص مِنْ القشرة.

رابعا”. قم بتهدئة البشرة الجافة. تعد البشرة الجافة و الخشنة من إحدى الشكاوي الشائعة  أثناء الشتاءِ, لكن لحسن الحظ, حلّها سهل. مفتاح الحل هو بالمحافظُة على الترطيبِ, مما يَعْني أخذ حمام قصير بالماء الفاتر بدل من حمام طويل بالماء الساخن لتَجَنُّب تَجريد البشرة من الترطيب. مما يَعْني أيضا” تبديل مرطّبِك الخفيف الوزن بآخر أثقل بقليلٍ. نظرا” إلى أننا نَحبُّ إستعمال زيوتِ الجسمِ لحماية البشرة في فصل الشتاء, يُمْكِنُك أَنْ تَستعملَهم وحدهم بعد الدُشِ, أَو دمجهم مع مستحضرِك للحصول على تعزيز إضافيِ.

ننصح بتجربة:REN Moroccan Rose Otto Ultra-Moisture Body Oil, زيت مرطب يَغذّي البشرة فوراً ويَحْبسُ الترطيب للنعومةِ تدوم طويلا”.

خامسا”. لا تَنْسِ شفاهَكَ. على خلاف بقيّة بشرتك، شفاهكَ لا تملك أيّ مِنْ الغدّدِ الدهنية الخاصةِ بها، مما يعْني أن الشفاه الجافّةً, المتشَقَّقة يُمكنُ أَنْ تَكُونَ مصدر للإزعاج في أيّ وقت من السَنَةِ. التعرّض للهواءِ الشتائيِ الباردِ يُمْكِنُ أَنْ يَجْعلَ الوضع أسوأ من ذلك  ويُمْكِنُ أَنْ يُسبّبَ شقوقَ مؤلمةَ أيضا”. أبقِ شفاهَكَ محَمية مَع بلسم مغذي للشفاه  ولا تَنْسى تَطبيقه على مدار اليوم.

ننصح بتجربة: Elizabeth Arden Eight Hour Cream Targeted Sun Defense Stick SPF 50 ,علاج للشفاه  وقائي ,مرطّب و مهدئ، الذي سَيغذّي شفاهَكِ لمدة ثماني ساعات.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s