أدوات تجميل يجب امتلاكها

 بعض الأشياء في الحياة تستحق ثمنها. خاصة إذا  كانت هذه الأشياء تضمن تحسين روتينك اليومي التجميلي وتجعل حياتك أسهل بكثير. هذا العام، قم بالإستثمار في بعض من أفضل الأدوات التي من شأنها تقليص وقت روتينك وإعطائك المزيد من وقت الفراغ . إليكم بعض من أدوات التجميل المفضلة لدينا التي توفر الوقت.

Sigma Most-Wanted Brush Set : إكتسبت Sigma Brushes معجبين على مدى السنوات القليلة الماضية، بفراشيها المتخصصة وأسعارها المعقولة. عندما يتعلق الأمر بتطبيق الماكياج، تحدث الأدوات المناسبة كل الفرق، بإضافة الكمية الصحيحة من المنتج للحصول على نتائج إحترافية.تحتوي مجموعة Sigma على الفراشي الأكثر شعبية ، لكل منها لمسة أخيرة ناعمة  تجعل المزج سهلا” للغاية. إحتفظ بهذه المجموعة في خزانتك للحصول على لمسة أخيرة مثالية في كل مرة.

FOREO ISSA Toothbrush : كم من صباح قضيته تنظف أسنانك بشكل عشوائي لمدة دقيقة فقط قبل الخروج مسرعا” من الباب؟ ستجعل FOREO ISSA Toothbrush الجديدة من هذا شيئا” من الماضي. تستخدم هذه الفرشاة الإلكترونية المصنوعة من السيليكون تقنية النبض المتقدمة لإزالة الجير والبقع في حين تنشط اللثة بلطف. شعيراتها مثالية لأي شخص يعاني من أسنان حساسة كما أنها مصنوعة من السيليكون الغير مسامي الذي يمنع تراكم البكتيريا، في حين أن رأسها المرن يسمح للفرشاة أن تصل إلى كل زاوية في الفم. النبضات المنظفة بعمق لهذه الفرشاة يتوقف كل ثلاثين ثانية لتذكيرك بالإنتقال إلى قسم آخر من الأسنان، وستعلمك بإنتهاء وقت تنظيف الأسنان بالكامل.

Tria Beauty Age-Defying Laser : علاج للإستخدام المنزلي يجعل البشرة أكثر سلاسة” و شبابا” في أسبوعين فقط؟ فلنستفد منه! يستخدم هذا الليزر المجدد للبشرة نفس التكنولوجيا المستعملة في العلاج الإحترافي الذي نجده في عيادة الطبيب. تعمل الأشعة الضوئية الموجهة على الطبقة الداخلية للبشرة لتعزيز عملية تجديد الكولاجين الطبيعي والإيلاستين ، والحد من كل علامات التقدم بالسن في بضع دقائق فقط في اليوم. النتائج تتحدث عن نفسها، مع ما يصل إلى نسبة 95٪ من المستخدمين الذين أعلنوا عن صفاء معزز للبشرة والحد من الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

Philips Lumea Prestige Plus  : هل أنت متعب من قضاء الوقت (والمال) على إزالة الشعر كل بضعة أسابيع؟ سيسمح لك هذا النظام لإزالة الشعر في المنزل بالتمتع بنعومة طويلة الأمد دون الحاجة لمواعيد من صالون التجميل. يقوم هذا النظام لإزالة الشعر بإستخدام تكنولوجيا IPL (الضوء النبضي المكثف) الذي يعتمد على نبضات ضوئية لطيفة  تستهدف جذور الشعر، بالحد تدريجيا” من كمية الشعر الذي ينمو في الجسم، وبجعل البشرة ناعمة,سلسة و خالية من الشعر ، في غضون أقل من أربعة علاجات كل أسبوعين . إن Philips Lumea مناسبة لمعظم أنواع الشعر والبشرة ، وآمنة بما يكفي لأكثر الأجزاء حساسية من الوجه والجسم، كم أنها لطيفة على البشرة، ولها تصميم لاسلكي فريد من نوعه يسمح لك بمعالجة المناطق التي تريد كلما أو أينما تريد .

Hershesons Professional Hair Dryer Gloss White : هل تحلم بتصفيفة شعر لامعة، ناعمة و تدوم لفترة أطول من يوم واحد؟ تم تصميم مجفف الشعر الإحترافي هذا من قبل مصممي شعر المشاهير و سوف يمنحكم شعر كالمشاهير في وقت لا يذكر. تقوم تكنولوجيا tourmaline المتقدمة مع درجات الحرارة المثالية بتقليص وقت تجفيف إلى النصف. تحد الأيونات السالبة التي يطلقها هذا المجفف من حجم قطرات الماء على الشعر، تحسن حالة الشعر و تزيد من تألقه، مما يجعله لامعا”,ناعما”, خاليا” من التجعد، و يدوم لعدة أيام.

 

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s