كيف نحارب الهالات السوداء

 

هل إستيقظت يوما” في الصباح، مرتاحة تماما” وعلى إستعداد لمواجهة العالم، إلا أنك رأيت في المرآة التعب و إنعكاس لإمرأة متقدمة في السن ؟ يمكن للهالات السوداء حول العينين أن تجعلك تبدين متعبة و متقدمة بالسن، حتى إن كنتي لا تشعرين بذلك. يمكن لتطبيق مخفي العيوب أن يساعد في إخفاء الهالات السوداء، ولكن إذا كنتي ترغبين في التخلص منها، تحتاجين لمعرفة السبب وراءها وكيفية معالجتها. دعونا نناقش بعض الأسباب الأكثر شيوعا للهالات السوداء و حلولها السهلة (الحمد لله) !

الوراثة: إذا كانت الهالات السوداء حول عينيك موجودة منذ فترة طويلة، يمكنك  إذا” إلقاء اللوم على والديك. السواد حول العينين يمكن أن يكون وراثيا” ويمكن أن يظهر حتى في مرحلة الطفولة. إذا كانت هذه هي الحال، قد يكون العلاج بالليزر المتخصص من قبل طبيب للأمراض جلدية الخيار الأفضل، ولكن هناك بعض المنتجات المعدة للإستخدام المنزلي التي من شأنها أن تساعد في إخفاء السواد.

ننصح بتجربة:Derma e Evenly Radiant Dark Circle Eye Creme  و هو عبارة عن كريم مخصص للعين، مفتح، مرطب، و موحد للون البشرة , يحتوي على خلاصة عنب الدب لتقليل الهالات السوداء والكستناء لتعزيز الدورة الدموية.

الحساسية: كما لو لم يكن سيلان الأنف و العيون المتهيجة الحمراء  كافيا”، يمكن للحساسية أيضا” أن تكون سببا” للهالات السوداء. يمكن أن يسبب الهيستامين الذي يفرزه نظام المناعة لمكافحة الحساسية ,بعض التورم وكذلك تمدد الأوعية الدموية. ونظرا” لرقة البشرة  حول العينين، يمكن للأوعية الدموية المتوسعة  أن تسبب ظهور الهالات السوداء حول العينين.قد يساعد إستخدام مضاد للهستامين، كما يمكن لتطبيق موضعي لكريم العين مع الكافيين، أن يساعد على تقليص الأوعية الدموية.

ننصح بتجربة: StriVectin 360 Tightening Eye Serum , تعمل الخلاصة النباتية في هذا السيروم على  شد البشرة حول عينيك، في حين يقلص الكافيين الأوعية الدموية و تقوم أداة التطبيق المبردة بالتخفيف من الإنتفاخ.

العمر: مثل أشياء أخرى كثيرة، يمكن للهالات السوداء أن تكون من أعراض التقدم في السن. مع مرور الوقت، تفقد البشرة لدينا الكولاجين و بالتالي سماكتها، مما يجعل العروق تظهر من خلالها. إذا كنتي من محبي الشمس، قد تلاحظين أن هذه العملية قد بدأت مبكرة. و للتقدم في العمر أيضا” يد في فقدان بعض من الدهون حول العينين، مما يؤدي إلى التجوّف الذي يمكن أن يضفي إنعكاسا” ويجعل الهالات السوداء تبدو أكثر إنتشارا. لمكافحة ذلك، حاولي إستخدام علاج مضادة للشيخوخة الذي من شأنه أن يزيد إنتاج الكولاجين ويجعل بشرتك مشدودة قدر الإمكان.

ننصح بتجربة: SkinMedica TNS Eye Repair،يحتوي هذا العلاج المغذي, الغني و القوي في مكافحة علامات التقدم بالسن، على الريتينول لتعزيز شد البشرة و التقليل من الخطوط والتجاعيد.

إصابات البشرة: يمكن لشد البشرة الحساسة حول عينيك كثيرا”  أن يسبب التهيج، وأن يؤدي ليس فقط إلى الهالات السوداء، ولكن أيضا” للتجاعيد ترهل البشرة. تجنبي فرك عينيك و قومي بإزالة ماكياج العين بلطف . يساعد إستخدام مزيل للماكياج قوي صيغ خصيصا” للعيون على إزالة ماكياج العين بسرعة وسهولة.

ننصح بتجربة: Elemis White Flowers Bi-Phase Eye Make Up Remover، تزيل تركيبة هذا المنتج الماكياج على الفور حتى  المضاد للماء و تحتوي على خلاصة  الفاوانيا البيضاء المهدئة للحصول على بشرة منتعشة

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s