أفضل القرارات المتعلقة بالجمال لعام 2017

عام جديد،شخص جديد! لقد حان الوقت لترك سنة 2016 ورائك وإفساح المجال لعام 2017 مشرق وجميل. تأكد من إضافة هذه القرارات المتعلقة بالجمال إلى قائمتك لجعل السنة الجديدة الأفضل على الإطلاق.ستؤثر هذه النصائح السهلة بشكل كبير و بأقل جهد ممكن. عام جديد سعيد!

أولا”. طبق المنتجات بشكل صحيح.يعطي تطبيق المنتجات بالترتيب الصحيح فائدة كبيرة جدا”، لذلك فهي تستحق بذل القليل من الجهد الإضافي. ، نحن نوصي عادة و بعد التنظيف, بالبدء بالمنتجات الخفيفة (مثل السيرومات) وصولا” إلى الثقيلة منها مثل منتجات الترطيب. ونحن أيضا” من مشجعي المحافظة على الترطيب مع زيت الوجه المصمم خصيصا” لذلك، مما يجعل بشرتنا متوهجة في أشهر الشتاء الباردة.

قم بتجربة:StriVectin LABS High Performance Booster Oil. يؤمن هذا الزيت المغذي , الفيتامينات والأحماض الدهنية لتعزيز وتمتين البشرة بينما ينعم الخطوط الدقيقة.

ثانيا”.مارس التمارين الرياضية بإنتظام. إلى جانب السماح لكم بإرتداء بنطالكم الجينز الضيق، ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام لها فوائد صحية عديدة. بما في ذلك تحسين صحة القلب والأوعية الدموية، و قوة العضلات ومرونتها، و التقليل من خطر الإصابة بمرض السكري. إن التمارين الرياضية رائعة أيضا” لبشرتك.تزيد الرياضة من تدفق الدم المحمل بالأوكسجين والمواد المغذية لبشرتك، و إزالة البقايا الخلوية، في المقابل تعزز آليات إصلاح البشرة وإعطائها توهج رائع ما بعد التمارين.

قم بتجربة:Mio Workout Wonder Invigorating Muscle Motivating Gel. إذا كنت تفضل الزومبا أو تمارين اللياقة البدنية، يقوم هذا الجل بإراحة العضلات المتعبة على الفور في حين يخفف الآلام و الإلتهاب لتسريع عملية الشفاء.

ثالثا”. لا تبخل بإستخدام واقي الشمس SPF. نحن نعلم جميعا” مدى أهمية الوقاية من الشمس. يمكن أن يؤدي التعرض لأشعة الشمس إلى الشيخوخة المبكرة وسرطان الجلد، لذلك حماية بشرتك من الشمس هو أمر غير قابل للمناقشة. تأكد من أنك محمي بشكل كبير عن طريق إتباع هذه القواعد: إختر دائما” واق من الشمس ذا طيف واسع و يشمل كل من الأشعة الفوق البنفسجية UVA and UVB ،استخدم واقي الشمس خمسة عشر دقيقة على الأقل قبل أن تخرج ، وتأكد من تطبيق ما يكفي من الواقي من أشعة الشمس (كمية بحجم الدرهم للوجه، وأونصة واحدة على الأقل للجسم).

قم بتجربة: Hamilton Sunscreen Total Block SPF110. لقد صيغ هذا الواقي من الشمس خصيصا” لتوفير حماية SPF عالية جدا” في صيغة مضادة للماء.

رابعا”. أعطي الأولوية “لنفسك”. في عالم اليوم الدائم الإنشغال، من السهل أن تنسى أن تعتني بنفسك. تخصيص بعض الوقت لنفسك أمر ضروري للحفاظ على صحة عقلية و عاطفية جيدة، و تمتد الفوائد إلى صحتك الجسدية و إلى مظهرك أيضا” . لماذا لا تأخذ حمام فقاعات دافئ، على ضوء الشموع، و تضع قناع للوجه و تتمتع ببعض التدليل الذي تستحقه؟

قم بتجربة: Shiseido Benefiance Pure Retinol Intensive Revitalizing Face Mask.يشبع هذا القناع السهل التطبيق بشرتك بالترطيب ، يعيد ليونتها، ويشجع إصلاح الوظيفة الطبيعية لبشرتك، في حين تقوم رائحته المهدئة بالتشجيع على الإسترخاء.

خامسا”.إستخدم المقشر بشكل جدّي. الأخبار السيئة. كلما تقدمنا في السن، يصبح التقشير وعملية الدوران الطبيعي للبشرة أبطأ، مما يمكن أن يؤدي إلى بشرة باهتة و غير متجانسة. الأخبار الجيدة؛ يمكن لمقشرات اليوم أن تزيد قوة الدوران، مما يجعل البشرة رائعة و متوهجة في أي وقت كان. يزيل التقشير المنتظم ليس فقط طبقة الخلايا الميتة الباهتة لإفساح المجال لظهور خلايا أجدد، و أكثر شبابا”، و لكنه يمكن أيضا” أن يشجع إنتاج الكولاجين لبشرة حيوية، و أصغر سنا” على المدى الطويل.

قم بتجربة:Rodial Super Acids X-treme Acid Rush Peel . يجمع هذا المقشر بين مركب من أحماض الفاكهة، والأنزيمات المنقية اللطيفة، و المحفزات الحيوية المعززة ، لتجديد شباب مظهر بشرتك بشكل كامل ,تقليل العيوب، الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s