إحصل على بشرة أكثر متانة في الحال

 

هل أصبحت بشرتك أقل قوة و متانة في الآونة الأخيرة؟ تميل بشرتك مع مرور الوقت، إلى الإستسلام للجاذبية والبدء في التوجه قليلا” نحو الأسفل. الشيخوخة هي السبب الرئيسي لترهل البشرة. مع تقدمنا في العمر، تفقد بشرتنا الأنسجة الضامة المثبتة المعروفة بإسم الكولاجين والإيلاستين. يمكن أيضا” لفقدان كميات كبيرة من الوزن في فترة قصيرة من الزمن أن يسبب ترهل البشرة، كذلك الأمر مع للتعرض المكثف للأشعة البنفسجية، الذي يضر خلايا البشرة. التدخين هو عامل آخر يمكن أن يؤدي إلى تفاقم أو تسريع ترهل البشرة.

الخبر السار هو أنه وبالرغم من كل هذه الأسباب، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين متانة البشرة و الحد أو منع الترهل. سنناقش فيما يلي أربعة طرق سهلة للحصول على بشرة أكثر متانة، مشدودة و شباب.

أولا”. حاول القيام ببعض تمارين الوجه.

بالرغم من بعض المشككين، أثبتت العديد من الدراسات أن تمارين الوجه يمكن في الواقع أن يرفع الوجه و يجعله أكثر متانة. حسب المختصين، يساعد تمارين الوجه على بناء العضلات ، بدوره يوحد لون البشرة و يشد الوجه. و بما أن العضلات ملتصقة بالبشرة، فإن تمرينهم يمكن أيضا” أن يزيد الدورة الدموية و من تدفق الأوكسجين في المنطقة، مما يؤدي إلى بشرة مملؤة و أكثر صحة. لأولئك الذين لا يملكون من الوقت إلا القليل، إستخدمSlendertone Face For Women و هي عبارة عن ضمادات قابلة لإعادة الشحن التي تستهدف بلطف وبأمان عصب الوجه لتمرين و إبراز عضلات الوجه لشد البشرة بشكل طبيعي و واضح.

ثانيا”. إتبع نظام غذائي لبشرة أكثر متانة.

ربما كنت تعرف أن إتباع نظام غذائي متوازن هو المفتاح للحفاظ على صحة جيدة. ومع ذلك، الحصول على ما يكفي من المواد المغذية الصحيحة يمكن أيضا ان يحسن قدرة بشرتك على إصلاح نفسها وهو وسيلة رائعة لتحسين متانة البشرة. حاول إضافة مكملات غذائية إلى نظامك الغذائي لتعزيز الكولاجين الطبيعي، مثل Medcoll. تعمل هذه المكملات من داخل الجسم إلى خارجه و تنشط إفراز الكولاجين الطبيعي فيه، وزيادة مستويات الكولاجين وحمض الهيالورونيك في بشرتك لجعلها شابة ومتوهجة.

ثالثا”. عزز إنتاج الكولاجين.

يمكن لإختيار المنتجات المناسبة، مع المكونات الصحيحة، أن تدعم فعليا” إنتاج بشرتك الطبيعي للكولاجين والإيلاستين. يفضل معظم إطباء الأمراض الجلدية ,الرتينوئيدات Retinoids لخصائصه المضادة للشيخوخة .فهو يحفز إنتاج الكولاجين في البشرة، و يعزز ويحسن كذلك تجديد الخلايا، ويشجع إنتاج الصحية منها، لبشرة مملؤة و أصغر سنا”. سيحفز التطبيق العادي لمنتج المرتكز على الريتينويد مثل SkinCeuticals Retinol 0.3 Refining Night Cream ,إنتاج الكولاجين والإيلاستين لبشرة مشدودة و أكثر شبابا”.

رابعا”. تزود بالمواد المضادة للأكسدة.

إعتبر الجذور الحرة عدوك عندما يتعلق الأمر بالشيخوخة. تقوم الجذور الحرة، الموجودة في البيئة، بإتلاف البشرة و تدمير الإيلاستين، والإسراع في علامات الشيخوخة، بما في ذلك البشرة المترهلة. قاوم مرة أخرى عن طريق تطبيق مضادات الأكسدة القوية بشكل يومي التي تحمي خلايا الجسم من الجذور الحرة.يوفر سيروم مثل Exuviance Antioxidant Perfect 10 Serum حماية ضد الضرر التأكسدي الذي تسببه الجذور الحرة. كما أنه خفيف الوزن أيضا” ويمكن تطبيقه من بعد واقي الشمس و الماكياج.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s