أدوات الجمال التي يجب الحصول عليها

 

ليس هناك مفر من التكنولوجيا في هذه الأيام، فمعظمنا ملتصق بهواتفه الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمول في أي وقت كان. ولكن تقدم التكنولوجيا توسع الى ما بعد عالم الإتصالات، فالعديد من الشركات طورت أجهزة مخصصة للجمال والعناية بالبشرة. على عكس الأجهزة الثقيلة، و المؤلمة التي كانت موجودة في الماضي، لقد أصبحت أدوات الجمال اليوم أصغر حجما وأكثر فعالية، ويمكنك استخدامها في راحة منزلك. يمكن لأحدث الأجهزة أن تقلص المسام، تخفف من شعر الجسم و تنعم التجاعيد، وحتى أن تعطيك جسم جاهز لإرتداء البيكيني في أي وقت من الأوقات. تابع قراءة ما يلي لإكتشاف أدوات الجمال والصحة الجديدة المفضلة لدينا .

Philips Lumea – ما رأيك بثمانية أسابيع تكون فيها بشرتك ناعمة، خالية من الشعر في دقائق معدودة؟ Philips Lumea هو جهاز لإزالة الشعر في المنزل يستخدم التكنولوجيا القائمة على الضوء تدعى IPL للحد من الشعر بنسبة أعلى من 75٪ في عدد جلسات قليلة. تتضمن Lumea نمطين، خمسة إعدادات للطاقة الضوئية القابلة للتعديل، وتصميم من دون أسلاك مريح، كما يعد الجيل المقبل لإزالة الشعر الآمن و الفعال.

Tria Skin Perfecting Blue Light – يعتمد هذا الجهازعلى ضوء الأشعة غير فوق البنفسجية ذات الطاقة العالية و هو يستخدم الضوء الأزرق لعلاج أنواع حب الشباب الخفيف إلى المعتدل.يخترق الضوء الأزرق بلطف سطح البشرة لإزالة آمنة لأي بكتيريا مسببة لحب الشباب دون تهييجها فتصبح عندها صافية، ناعمة، و خالية من العيوب في أسبوعين فقط. أفضل ما في الامر، أنه يمكن إستخدامه كل يوم من دون أي آثار جانبية.

InBody Band – سواء كنت مهووس باللياقة البدنية أو في بداية رحلتك الصحية وفقدان الوزن،يجب الحصول على هذه العصبة لللياقة البدنية. تتميز بتحليل مفيد لتكوين الجسم لقياس العضلات والنسبة المئوية من كتلة الدهون، كما أنها تعمل على مراقبة أنماط النوم وتوقظك بإهتزاز لطيف. عندما تستيقظ، سيبقيك عداد الخطوات والسعرات الحرارية و دقات القلب في ذروة اللياقة البدنية.

PMD Personal Microderm Pro – تعد تقنية تقشير البشرة مجهريا واحدة من العلاجات المضادة للشيخوخة الأكثر شعبية، والآن يمكنك الحصول على نفس النتائج في المنزل. بإستخدام بلورات أكسيد الألومنيوم لتقشير خلايا البشرة الباهتة و الميتة بلطف، تخفف PMD Personal Microderm الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتنعم ملمس البشرة، و توحد لونها. كما أنها تحفز إنتاج الكولاجين لإستعادة شباب البشرة.

Bliss Porefector Gadget – تستخدم أداة الجمال المتعددة المهام هذه االذبذبات الصوتية لتنظيف عميق وتغذية البشرة. تنظف الذبذبات بمستوى أعلى المسام بعمق ,لطف وفعالية للقضاء على الأوساخ والزيوت وغيرها من الشوائب، مما يجعل البشرة نظيفة وناعمة. و تقوم الذبذبات بمستوى منخفض بتدليك العلاجات والمرطبات على بشرتك بشكل أكثر فعالية من إستخدام يديك. والنتيجة التي تحصل عليها هي بشرة رائعة، صافية و متوهجة.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s