زيوت الجمال التي يجب الحصول عليها

إذا كنت تتجنب كلمة “زيت” في روتين الجمال الخاص بك، الآن هو الوقت المناسب لتغيير رأيك.تحتوي منتجات الزيوت اليوم على زيوت طبيعية خفيفة الوزن، تمتصها البشرة بعمق، فتغذيها و تجعلها لينة و ناعمة. هذه القدرة على إختراق البشرة تسمح للزيوت بالمحافظة على الترطيب والتغذية، وإزالة السموم والملوثات. كما أنه من خصائصها أنها مضادة للأكسدة، مما يعني أنها تحمي بشكل فعّال من الأضرار الناجمة عن العناصرالبيئية،مما يساعد بدوره على درء الشيخوخة المبكرة. تقوم الزيوت بكل هذا بالإضافة إلى منحك توّهج صحي و طبيعي بشكل لا تخطئه العين.

سوف تكتشف فيما يلي،بأن الزيوت لها العديد من الإستخدامات عندما يتعلق الأمر بالجمال، مما يجعلها الإضافة المثالية للجميع في كل خطوة من روتين العناية بالبشرة .

Dr.Hauschka Clarifying Day Oil – إستخدام الزيت على البشرة الدهنية قد يبدو وكأنه فكرة سيئة، ولكن قراءة سريعة للملاحظات عن هذا الزيت ستقنعكم بتجربته. فقط بضع قطرات من هذا الزيت الذي تمتصه البشرة سريعا كافية لتنظيم إنتاج بشرتك من الدهون وتقليص المسام.تخفف الصيغة الخفيفة الوزن هذه بلطف أي فرط للتصبغ كما أنها تحتوي على آذريون المهدئ calendula لتهدئة أي التهاب وملء البقع الجافة.

The Refinery Shave Oil – هذا الزيت الخفيف يحتوي على زيت الجوجوبا المنشط، زيت بذور ثمر الورد المعززة، والبتشول patchouli المضادة للبكتيريا و زيوت إبرة الراعي geranium الأساسية لحلاقة مثالية. تدليك بضع قطرات على البشرة الرطبة قبل الحلاقة تنعم الشعر وتعطيك حلاقة سلسة . تم تصميم هذا المنتج للرجال، ولكن بالتأكيد يمكن للنساء إستخدامه أيضا.

Mama Mio The Tummy Rub Oil – هذا الزيت المهدئ يجب أن يكون في حوذة كل أم حامل أو حامل لأول مرة. يحتوي هذا الزيت على الأحماض الدهنية الأساسية التي تعمل على تحسين المرونة وتغذية البشرة. تحتوي هذه الصيغة الفائقة الترطيب و المهدئة على جوز الهند وزيت الأركان للحد من الحكة والحفاظ على ليونة البشرة، ومنع علامات التمدد عند نمو البطن.

Philip B Rejuvenating Oil – أثبتت زيوت الجمال أنه يمكن استخدامها حرفيا من الرأس إلى أصابع القدمين، يحتوي هذا العلاج المركز لفروة الرأس و الرأس على زيوت مغذية للغاية مثل زيت الزيتون وزيت اللوز الحلو، زيت بذور السمسم، وزيت الجوز لإصلاح وتعزيز كل خصلات الشعر. كما أنه يحتوي على الزيوت الأساسية المجددة لتحفيز بصيلات الشعر مما يجعل خصلات الشعر أقوى و أسمك.

Murad Renewing Cleansing Oil – زيوت التنظيف هي الحل المثالي للنساء مشغولات. هذه الصيغة إثنين في واحد تزيل بلطف الماكياج وتنظف في خطوة واحدة.يغذي زيت اللوز الحلو البشرة و يبلسمها، في حين يحمي زيت بذور العنب ضد الخلايا الضارة، و يمنحك عرق السوس توهج رائع. هذا الزيت لا يمكن لاستخدامه أن يكون أسهل من ذلك. ببساطة قم بتدليكه على البشرة الجافة وبالفرك بلطف لإزالة الماكياج، ثم إغسله!

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s