المنتجات التي يجب تجربتها هذا العيد

عيد سعيد لكم! من منا لا يحب الإحساس بالإنتماء للمجتمع والقرابة التي تنتشر في جميع الأنحاء خلال هذا العيد سواء كنت تحتفل بالعيد أم لا. و إذا كنت تقضي العيد مع أصدقائك وعائلتك، أو تأخذ بعض الوقت لنفسك، لدينا المنتجات التي سوف تعطيك أفضل إطلالة!

Nip+Fab Glycolic Instant Fix Mask– قم بتأهيل فوري للبشرة المتعبة والمملة مع قناع البشرة المتقن هذا.يقوم حمض الجليكوليك بإعادة احياء البشرة، مما يقلل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، بينما تقلص تكنولوجيا Evermat من حجم المسام، و تخفف اللمعان. تمت إضافة الأحماض الأمينية والجليسرين أيضا لتفتيح البشرة ، و إزالة بقع العمر، لترطيبها وإستعادة ليونتها.

Eve Lom Radiance Lift Foundation SPF15 –أساس مع لمسات أخيرة رائعة، وحريرية لتدلّيل بشرتك أثناء إرتدائه؟ يقدم هذا الأساس، من خبيرة التجميل للمشاهير Eve Lom تغطية مشعة من شانها تقليل المسام والخطوط الدقيقة، والعيوب في حين تستعيد البشرة مرونتها مع حماية ضد تلف أشعة الشمس.تصلح المقتطفات القوية النباتية،شمع الوردا، وفيتامين C البشرة وتبقيها رطبة فيما تنيرها.

Hershesons Professional Tourmaline Waving Tong Gloss White– مصمم للإستخدام المحترف من قبل مصمم الشعر للمشاهير دانيال Hershesons، سوف تعطيك كماشة التجعيد هذه نتائج مناسبة للسجادة الحمراء في المنزل.صممت هذه الكماشة التي تضم مشبك لتصفيف سهل للشعر بتكنولوجيا التورمالين المتقدمة لتسريحات خالية من الضرر.تحتوي أسطوانة السيراميك على أيونات سلبية من شأنها عزل فروة الراس و المحافظة على الترطيب لشعر مهذب مصفف لفترة أطول، حتى في المناخ الرطب

Fillerina Dermo- Cosmetic Filler Treatment– تعد العطلة لمدة أسبوع الوقت المثالي لمكافحة الشيخوخة. تم تصميم هذه الحشوة المعالجة الغير ضارة للإستخدام في المنزل وتحتوي على الأحماض الهيالورونيك الخاصة التي تخترق طبقات عميقة من البشرة لملء خطوط التعبير والتجاعيد، والترهل. سواء كنت تشعر بالقلق إزاء التجاعيد العميقة، أو خطوط التجهم التي ظهرت حديثا، سيوفرهذا العلاج من خطوتين تحسنا مثيرا جدا، بحيث سوف تكون حديث الجميع عند عودتك إلى العمل بمظهر أكثر شبابا .

Kerstin Florian Correcting Brightening Body Scrub– خذ بعض الوقت لنفسك هذا العيد، وأظهر بشرة أكثر ليونة، إشراقا، ومشدودة مع منظف الجسم المنشط هذا.تزيل جسيمات الخيزران ,حبات الجوجوبا وأنزيمات الفاكهة بلطف الشوائب والبشرة الميتة لتكشف عن بشرة ناعمة و نضرة. تحفز الزيوت الأساسية للزنجبيل والكزبرة الدورة الدموية لشد البشرة، و تقوم زيوت شجرة الكينا والخزامى بتنقية وتهدئة البشرة للحصول على توهج صحي.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s