المكونات الجديدة المفضلة لدينا للعناية بالبشرة

هل تحتاج مستحضرات التجميل الخاصة بك لتجديد؟ مع وجود الكثير من المنتجات الجديدة في السوق، فإن تغيير مستحضرات العناية ببشرتك قد تبدو صعبة قليلا. ومع ذلك، هناك بعض من المكونات الجديدة المذهلة التي اثبثت انها فعالة للغاية ومفيدة، وتستحق المحاولة بالتأكيد. لجعل الأمور أسهل لك، قمنا بتجميع قائمة من المكونات الجديدة التي وجدناها رائعة.

الفحم – ليس الفحم أول ما يخطر ببالك عندما تريد بشرة عظيمة، ولكن اليكم سبب استخدامه. من خصائص الفحم إزالة السموم بشكل طبيعي والتنقية مما يجعله مثاليا لعلاج البشرة الدهنية، ذي المسامات المسدودة. عندما يتم تطبيق الفحم على البشرة، تعلق به جزيئات الزيوت والأوساخ، مما يتيح لك غسلهم مع الفحم. ولكن لا تتسرع في إستخدام الفحم المنزلي لديك. فأنت بحاجة الى فحم نشط، إستخدامه آمن على البشرة ويمكن أن يمتص كمية تصل إلى 100-200 أضعاف وزنه من الشوائب.

قم بتجربة: derma e Purifying 2-in-1 Charcoal Mask، قناع ذو عمل مزدوج ينظف بعمق ويقشر.

السيراميد – يعد السيراميد من دهون البشرة الموجودة بشكل طبيعي في الطبقات الخارجية من البشرة. كما أنه بمثابة حاجز للرطوبة وحماية ضد الأضرار البيئية. للأسف، فإن انخفاض مستويات سيراميد لدينا كلما تقدمنا في السن، تعد واحدة من الأسباب التي تسبب جفاف البشرة. يغذي ويساعد تطبيق موضعي للسيراميد على زيادة مستويات الترطيب في البشرة، مع تحسين في عملية إصلاح الخلايا.

قم بتجربة: Elizabeth Arden Ceramide Capsules Daily Youth Restoring Serum، مثالي لجميع أنواع البشرة، يقوم هذا السيروم بالحفاظ على الترطيب مع تعزيز المتانة، وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وزيادة مرونة البشرة.

سم النحل – يعتبر سم النحل الجديد، المحبوب من المشاهير ,البديل الطبيعي للبوتوكس. تم إستخدام سم النحل كعلاج طبي في مصر القديمة، ولكنه يعد اليوم، مكوّن مهم للعناية بالبشرة.يحسن سم النحل الدورة الدموية،مما يؤدي الى ملء البشرة وشدها بشكل فوري، بالإضافة الى تنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد. ويمكن أيضا أن يحفز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، مما يجعله خيارا ممتازا للبشرة الناضجة. رغم أن معظم المنتجات مع سم النحل قد تم اختبارها من أجل السلامة،ولكن من الأفضل تجنبها إذا كان لديك أي نوع من الحساسية للنحل.

قم بتجربة:Rodial Bee Venom Serum، الذي يسخر قوة سم النحل ويجمعه مع الخلايا الجذعية النباتية لملء وتنعيم التجاعيد وتحسين لون البشرة.

أقنعة الفقاعات – إن اقنعة الفقاعات ليست بالضبط مكوّن، ولكنها تعد الإتجاه الجديد للعناية بالبشرة الذي نحن متحمسون جدا له.هذه الأقنعة الشعبية بالفعل في كوريا, تكتسب شعبيتها بسرعة في بقية دول العالم. وبصرف النظر عن مظهرها الجميل، هذه الأقنعة الرغوية مفيدة للغاية لتنظيف البشرة بعمق بالأكسجين، مما يجعل البشرة الباهتة والمرهقة ناعمة، منتعشة ومتوهجة.

قم بتجربة: Filorga Scrub & Mask O2 Gel،الذي يقوم بعمل مزدوج عن طريق تقشير بشرتك و دعمها بالأكسجين لتنعيمها وتجديدها.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s