مكافحة شيخوخة البشرة الناضجة

هنالك الكثير من النصائح لمكافحة الشيخوخة ، و تتمحور بمعظمها حول منع الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وبقع الشمس قبل ظهورها. وهو أمرعظيم إذا كنت في أواخر العشرينات أو أوائل الثلاثينات، ولكن ماذا لو قد بدأت بملاحظة علامات الشيخوخة بوضوح؟ لا تخف، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن نقوم بها لمعالجتها و جعل البشرة أصغر سنا.

اليكم فيما يلي النصائح والمنتجات المفضلة لدينا للبشرة الناضجة.

أولا. ابدأ بالمنظف المناسب.

عندما كنت أصغر سنا كنت قادرا على شراء المنظفات من السوبر ماركت ، ولكن حان الوقت الآن للعناية بالبشرة بشكل جدي والإستثمار بمنتجات فعالة، مركزة، وغنية أكثر.قم بتغيير البلسم المنظف إلى اخر غني مثل REN No.1 Purity Cleansing Balm لإزالة ماكياج النهار والأوساخ المتمكنة مع تنعيم و تدليل البشرة.

ثانيا. التألق.

ربما كنت قد لاحظت أن بشرتك قد فقدت القليل من بريقها على مر السنين .تتباطئ عملية تجدد الخلايا كلما تقدمنا في السن، مما يجعل بشرتك باهتة وشاحبة إلى جانب بقع الشمس أو الملمس الخشن . سيزيل تقشير بشرتك بانتظام خلايا البشرة الميتة مما يجعلها أكثر إشراقا، و نضارة. قم بتجربة مقشر للوجه، لطيف و خال من قساوة الفرك. إن Filorga Age – Peel مقشر من خطوتين من شأنه تهذيب نسيج البشرة، تفتيح البقع الداكنة وتنعيم التجاعيد لنتائج رائعة في المنزل.

ثالثا. استخدم التكنولوجيا لصالحك.

لقد ولت أيام التي كانت فيها العمليات التجميلية هي السبيل الوحيد لتبدو أصغر سنا. تكنولوجيا اليوم تسمح لك بتحقيق نفس النتائج دون الحاجة إلى مغادرة منزلك. وبغض النظر عن القضايا السطحية مثل التجاعيد أو فرط التصبغ، يمكن لشيخوخة البشرة أيضا ان تفقدك حجم وقوة عضلات الوجه. تم تطوير The Slendertone Face for Women خصيصا لإعادة بناء حجم العضلات ورفع الوجه للحصول على مظهر أصغر سنا. لا يمكن أن يكون استخدامه اسهل من ذلك، فقط قم بوضع الضمادات على وجهك لتحضيرهم بلطف ولكن على نحو فعال لعملية ‘التجميل’ الطبيعي وتحسين المتانة.

رابعا. لا تنسى العنق.

كثيرا ما ننسى الرقبة و منطقة اسفل الرقبة عندما يتعلق الأمر بتطبيق المنتجات، وهو خطأ كبير جدا، فهناك البشرة رقيقة جدا وتظهر عليها علامات الشيخوخة قبل العديد من المناطق الأخرى.يقومElemis Pro-Collagen Lifting Treatment Neck and Bust بشد ورفع بشرة الرقبة والصدر، مع زيادة مرونتها والحد من تجاعيدها في 28 يوم فقط.

خامسا. خد قسطا من الراحة.

يمكن للإجهاد ان يجعل بشرتك تبدو أكبر سنا، لذلك تأكد من أن تأخذ وقتا للاسترخاء و أن تحصل دائما على ليلة نوم جيدة . يخفف حمام الفقاعات همومك ويساعدك على النوم العميق . قم بتجربة Dr. Hauschka Lavender Calming Bath Essenceلتهدئة وتخفيف التوتر.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s