مكافحة حب الشباب لكل عمر

أذا كنت تعتقد أن الحبوب و الرؤوس السوداء ستتوقف عند سنوات المراهقة, فكر مرة أخرى.

بسبب عوامل كالهرمونات و البيئة المحيطة بك, حب الشباب قد يضرب مجدداً. و مع ذلك , سواء كنت في الخامسة عشر أو في الخامسة و الثلاثين, لا زال بإمكانك التغلب على حب الشباب. عليك أن تغير نهجك قليلاً. إقرأ عن المكافحين المفضلين لكل عمر.

في سن المراهقة:

معظم الناس تعتقد أن حب الشباب يظهر فقط خلال سنوات المراهقة. الهرمونات المتهيجة والإجهاد من المدرسة والحياة الاجتماعية يمكن أن يسبب إنتاج فائض من الزيت، التي تسد المسام ويؤدي إلى بروز الرؤوس السوداء والبثور على الوجه والجسم. علاج حب الشباب بسرعة يمكن منع ظهور الندب في المستقبل، ولذلك من المهم أن تبدأ نظام المعالجة المضادة لحب الشباب حالما تلاحظ ظهورها. Clearogen Acne Lotion – Sulfur

يحتوي على الكبريت المكافح لحب الشباب وخزامي مهدئة لمكافحة الحبوب الظاهرة ومنع ظهورها في المستقبل. إذا كانت ندبات ما بعد حب الشباب بالفعل مصدر قلق، حاولBioderma Sebium العالمي، هو علاج مكثف لعلاج وتهدئة الالتهاب و يساهم بتلاشي الندوب.

في العشرينات من عمرك:

لقد تخرجت من الكلية، وقد بدأت الحياة المعيشية الخاصة بك، ولكن هي البثور الخاص بك يجعلك تبدو وكأنك تنتمي في المدرسة الثانوية بدلاً من قاعة المحاضرات؟ حب الشباب يمكن أن يكون محبطاً عندما تحاول بدء الحياة كشخص بالغ، ولكن روتين لطيف يمكن مسحها بسهولة.

REN Clearcalm 3 Replenishing Gel Cream هو مصل ليلي يساهم بإصلاح وتوازن البشرة بينما يعمل عللا تنظيف وجهك من الحبوب ، ويقلل من فرص ظهور الندوب.

في الثلاثينات من عمرك :

الحمل يسبب طفرة في الهرمونات، مما يعطي الكثير من النساء الحوامل هذا ال ‘توهج’ الرائع. للأسف، لكثير من النساء الأخريات، الارتفاع المفاجئ في إفراز الهرمونات يؤدي إلى ظهور الحبوب. لحسن الحظ، هذه الحبوب عادة ما يختفي. أثناء الحمل، من الضروري الحفاظ على صحة طفلك كأولويتك الرئيسية ، لذا تخلى عن العلاجات الطبية واختر مطهر لطيف مثل SkinMedica Sensitive Skin Cleanser والمزود بفرشاة تطهير و تقشير خفيفة مثل Philips VisaPure ، و هي فرشاة تطهير مبتكرة 10 مرات أكثر فعالية من استخدام يديك و لطيف مثلهما.

في الأربعينات من عمرك وما بعدها:

قد تعتقد أنه يمكنك وضع البثور خلفك، ولكن التقلبات الهرمونية الناجمة عن الحمل، وتغيير الحياة، أو حتى الضغط يمكن أن يسبب ظهورها في مرحلة البلوغ. وكثير من النساء تعاني تجربة حب الشباب الكيسي مع التقدم في السن، وعلاج البثور الأصغر يمكن أن يكون أكثر صعوبة بينما ينمو الجلد قليلاً و يصبح أكثر جفافاً وأكثر حساسية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تبدأ بالتعامل مع الخطوط الدقيقة والتجاعيد في الوقت نفسه. عالج ظهور البثور و احصل على بشرة أكثر شباباً مع منتج العمل المزدوج مثل Murad Blemish and Wrinkle Reducer. وهذا المنتج يحتوي على الريتينول وأحماض ألفا هيدروكسي لفتح المسام المسدودة بالتوازي مع تقليل ظهور الخطوط الدقيقة وتحفيز إنتاج الكولاجين.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s