العناية المثالية بالعيون لجميع الاعمار

تعد البشرة الحساسة حول عينيك أول مكان تظهر عليه علامات الشيخوخة من الانتفاخ وصولا الى الخطوط الدقيقة .تعد البشرة حول عينيك أرق من بقية وجهك، مما يعني أن كل العادات اليومية يمكن أن تسبب التجاعيد القبيحة أو السواد مثل التحديق، وتطبيق الماكياج، وفرك العينين، أو حتى الضحك. استخدام المنتجات المناسبة يعد دائما الخطوة الأولى لتحسين بشكل واضح مصدر قلقك، و قد تلاحظ ان جل العيون الذي كان مثاليا عندما كنت في العشرين من عمرك، لم يعد له نفس التأثير في الثلاثينات أو الاربعينات. بشرتك, مثل معظم الأشياء في الحياة, تتغير كلما تقدمت في العمر، مما يعني أنك تحتاج إلى القيام بالقليل من التعديلات لتحقيق النتائج. لذلك قمنا بتجميع قائمة من منتجات العيون المفضلة لدينا لعمر العشرين وصولا للخمسينات.

في العشرينات:

تعد العناية بالبشرة في العشرينات من العمر كل شيء لمنع الضرر عنها والحفاظ على بريقها. ان العادات الغير صحية مثل عدم الحصول على قسط كاف من النوم أو تناول الكثير من الوجبات السريعة يمكن أن تسبب الهالات السوداء والانتفاخ حول العينين، ولكن يمكن لمنتج رائع مخصص للعيون التقليل من ذلك. قم باختيار كريم غني, خفيف الوزن، ومضاد للأكسدة لتهدئة وازالة النفخة عن محيط العيون مع تامين حماية من الأضرار البيئية.

قم بتجربة: REN Vita Mineral Active 7 Eye Gel. ان جل العيون هذا يبرد, يجدد و يعيد إحياء العيون المتعبة مع تقليل الهالات السوداء والانتفاخ، وتوحيد لون البشرة في محيط العيون.

في الثلاثينات:

عندما تصبح في الثلاثينات، قد تلاحظ ظهور علامات خفية سببها اضرار الشمس. ان الخطوط الدقيقة والتغييرات التكوينية قد تظهر حول عينيك، ولكن الخبر السار هو انه لا يزال بإمكانك أن تفعل شيئا حيال ذلك. ابحث عن المنتجات التي تحتوي على المكونات التي ترطب وتملئ بشرتك، وتبعد الخطوط الدقيقة.

قم بتجربة: Murad Renewing Eye Cream. يحتوي كريم ترطيب العيون هذا الريتينول، الذي اثبت انه يزيد تجدد الخلايا وإنتاج الكولاجين، ويترك بشرتك ناعمة وسلسة وخالية من الخطوط.

في الاربعينات:

في هذا العصر، قد تجد أن عينيك بدأتا “تتعبان”، على الرغم من كمية النوم التي تحصل عليه. يمكن للأكياس،و الترهلات، والدوائرالسوداء البارزة أن تظهر في الاربعينات، مما يجعلك تشعر براحة أقل. قم بمكافحة هذا باستخدام كريم العيون الغني الذي سيقوم بشد البشرة، ويرفع محيط العيون.

قم بتجربة: Exuviance Age Reverse Eye Contour. ستقوي هذه المكونات المضادة للشيخوخة في كريم العيون هذا بشرتك ويستبدل الكولاجين المفقود لمحاربة الترهل و الارتخاء لمظهر أصغر سنا، و أكثر الراحة.

في الخمسينات:

عالج الخطوط الدقيقة والتجاعيد الموجودة، وحارب تدلى الجفون مع كريم يستهدف العلامات الواضحة للشيخوخة، بما في ذلك ترقق البشرة.

قم بتجربة:Shiseido Future Solution LX Eye and Lip Contour Regenerating Cream .علاج قوي من شأنه استعادة مرونة البشرة ، تصحيح الترهلات، و تقليل بشكل واضح التجاعيد والهالات السوداء، و يمكن لهذا الكريم ايضا أن يستخدم على كل من مناطقتي العيون والشفاه.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s