اغاثة فروة الرأس

يقضي معظم الناس الكثير من الوقت والطاقة والمال للحفاظ على شعرهم في حالة جيدة، ولكن من السهل أن تهمل فروة الرأس. تؤدي فروة الرأس صحية إلى نمو شعر صحي، و العديد من مشاكلها يمكن أن يعيق نمو الشعر، و ان يسبب أيضا القليل من الاضرار. دعونا نناقش بعض مخاوف فروة الرأس الأكثر شيوعا وعلاجاتها.
اولا. قشرة الرأس -ان قشرة الرأس تعد مصدر لمشاكل فروة الرأس الشائعة جدا التي تصيب ما يقرب من 50٪ من السكان. يحدث ذلك عندما ينتج خلايا جلدية جديدة على فروة الرأس بمعدل أسرع من المعتاد، مما يسبب في ازالة الخلايا القديمة بسرعة. السبب الدقيق وراء هذا غير معروف، ولكن و لحسن الحظ، القشرة غير معدية، وهناك العديد من العلاجات الموضعية. الإجهاد والنظام الغذائي غير الصحي يمكن أن يحدثا تهيج للحالة، لذلك قم بالحد من التوتر و تاكد من الحصول على جميع العناصر الغذائية الضرورية.
قم بتجربة: Eucerin DermoCapillaire Anti-Dandruff Crème Shampoo. يسيطرهذا الشامبو على قشرة الرأس الجافة ويهدئ حكة فروة الرأس. وسينظف بلطف فروة الرأس ويزيل رقائق القشرة ويسيطر عليها بينما يبلسم شعرك.

ثانيا. فروة الرأس الدهنية – تصبح فروة الرأس دهنية عندما تنتج الغدد الدهنية في فروة رأسك الزهم الزائد. يمكن للغدد الدهنية ان تصبح نشطة كثيرا لأسباب مختلفة، مثل الرطوبة، والاختلالات الهرمونية، والنظام الغذائي، أو الوراثة. لعلاج فروة الرأس الدهنية، يستخدم الشامبو الذي من شأنه أن ينظف بلطف فروة رأسك دون الإفراط في تجفيفها –في الواقع, تجريد شعرك من الزيوت الطبيعية يمكن أن يجعل فروة رأسك تنتج المزيد من الدهون لتعويض النقص.
قم بتجربة: Miriam Quevedo Shampoo For Greasy Hair – هذا الشامبو ينظف بلطف فروة الرأس والشعر في حين ينظم إنتاج الدهون.يحمي جوز الهند وزيت الزيتون فروة الرأس بينما يرطبها الكافيار وبصلحها.

ثالثا. حكة فروة رأس و جفافها – حكة فروة الرأس و جفافها أمر شائع، خصوصا في فصل الشتاء أو الطقس الأكثر جفافا. يمكن لفروة الرأس الجافة أيضا ان تنتج رقائق صغيرة مختلفة عن قشرة الرأس. ان فروة الرأس الجافة هي نتيجة لنقص الرطوبة، ان تبديل الشامبو بواحد يرطب أكثر و يجفف اقل من شانه تخفيف الحالة. إذا أصبحت الحكة مزعجة، يمكن لعلاج موضعي ان يساعد.
قم بتجربة: Eucerin DermoCapillaire Dry and Itch Relief Treatment، و هو عبارة عن علاج مهدئ من شأنه ان يرطب فورا فروة الرأس الجافة.هذه الصيغة المهدئة تخفف الالتهابات الصغيرة وتعيد توازن الرطوبة الطبيعي في فروة الرأس .

رابعا.الاستخدام المتكرر للمنتجات –الاستخدام المتكرر للمنتجات يمكن أن يؤدي إلا شعر ممل و هامد، كما يسبب أيضا انسداد مسام فروة رأسك. تماما كبقية بشرتك، فروة رأسك يمكن أيضا أن تقشر، مما يزيل التراكم الفائض، ينشط الدورة الدموية، ويعزز نمو الشعر الصحي.

قم بتجربة: Revivogen PRO Exfoliating Scalp Cleanser. وهو علاج يستخدم قبل الشامبو لإزالة الأوساخ، التراكمات ، الدهون وخلايا البشرة الميتة الزائدة من فروة رأسك. كما أنه يحتوي على بروتين القمح، والأحماض الأمينية والبيوتين لتغذية فروة رأسك.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s