المكونات الطبيعية الفعالة

لقد اكتسبت منتجات التجميل الطبيعية والعضوية شعبيتها في السنوات الأخيرة، مع العديد من الماركات التي اختارت استخدام المزيد من المكونات الطبيعية في منتجاتها، وحتى القليل من النخبة قاموا بإطلاق نطاقات للعناية بالبشرة الطبيعية الخاصة بهم. تتيح لنا التكنولوجيا الحديثة جني الفوائد من المكونات الطبيعية، دون التضحية بالنتائج التي كبرنا على محبتها. تجعل العديد من البدائل المختلفة الموجودة، التحول إلى المكونات الطبيعية صعبا، وخصوصا عندما يتعلق الأمر باختيار المكونات التي تترك الأثر الأكبر. لقد قمنا ببعض البحوث ووضعنا قائمة من أفضل المكونات الطبيعية للعناية بالبشرة لعدد قليل من هواجسها الأكثر شيوعا.

لحب الشباب:

زيت شجرة الشاي المستمد من شجرة أسترالية تدعى ملاليوكا ألتيرنيفوليو Melaleuca Alternifolia، هو واحد من المكونات الطبيعية الأكثر شعبية في الأنحاء. زيت شجرة الشاي مفيد للغاية لعلاج تشوهات حب الشباب، وذلك بفضل خصائصه المطهرة، المعالجة، و المضادة للالتهابات. وقد أظهرت الدراسات أنه عندما يتعلق الأمر بعلاج التشوهات ان شجرة الشاي فعالة ،و ذلك دون الإفراط في تجفيف البشرة بالاضافة لمكونات الأخرى.

قم بتجربة: Dr. Organic Tea Tree Blemish Stick، علاج للعيوب يبرد ذو راس دوار ,يجمع بين زيت شجرة الشاي المعالج و الألوي فيرا المهدئة لازالة التشوهات.

للبشرة الجافة:

عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على بشرة ناعمة ونضرة، زيت الزيتون هو عنصر متبع في المدرسة القديمة للعناية بالبشرة ذو منافع كبيرة. سيحافظ زيت الزيتون على الرطوبة و يهدئ البشرة المتشققة. كما أنه يحتوي على نسبة عالية من حمض الدهني،مما يسمح لزيت الزيتون بإصلاح وحماية البشرة.

قم بتجربة: Phyto-C O-Live Gel، جل مهدئ و مضاد للالتهابات يرطب البشرة الجافة على الفور ويهدئ الحكة. كما يغذي هذا الجل البشرة ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

للبشرة الدهنية:

هناك سبب وراء شعبية تونر الهاماميليس witch hazel للبشرة الدهنية. الهاماميليس هو نبات ينمو في أجزاء من آسيا وأمريكا الشمالية، و قد تم استخدامه لقرون. كما المطهر الطبيعي، يقلل الهاماميليس من الدهن الفائض على سطح البشرة بينما يكيفها، مما يجعله مناسب للاستخدام على البشرة الحساسة. وهو يعمل أيضا كمضاد للأكسدة ويمكن ان يهدئ البشرة المتهيجة أو حتى لدغات الحشرات.

قم بتحربة: Dr. Hauschka Intensive Treatment 02، وهو علاج مركز لمدة 28 يوما,من شأنه تهدئة البشرة و جعلها اكثر صفاء، الدهنية منها و المعرضة لحب الشباب (عند البالغين). يهدئ هذا العلاج أيضا البشرة المتهيجة في حين ينقي المسامات ويحقق توازن البشرة.

للتجاعيد والخطوط الدقيقة:

زبدة الشيا ليست فقط مرطب للمهمات الصعبة، أنها تحمي أيضا وتدعم عامل الترطيب الطبيعي للبشرة (NMF)، مما يجعلها مقوم رائع للإصلاح. تمنع زبدة الشيا التهيج وتساعد آليات الشفاء الطبيعي للبشرة، مما يسمح لها بتجديد وإصلاح نفسها مع تقليل واضح لظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

قم بتجربة: Exuviance Age Reverse HydraFirm,علاج مرطب و موحد للون البشرة الذي يحتوي على مزيج مكافح للشيخوخة ومصلح من زبدة الشيا، وحمض الهيالورونيك hyaluronic، والببتيدات peptides للحفاظ على الرطوبة، وتعزيز إنتاج الكولاجين، و ملء الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s