قم بتجربة أحدث مستحضرات التنظيف

تنظيف بشرتك قد يكون واحد من الخطوات الأساسية في روتين العناية ببشرتك ، و قد تكون واحدة من الأهم. غسل وجهك في الليل يزيل انسداد المسام الذي يسببه الماكياج، الواقي من الشمس، والزهم. غسل وجهك في الصباح يزيل أي أثر للزيوت و بقايا منتجات العناية بالبشرة ، مما يمنحك بشرة نظيفة لتطبيق منتجات جديدة أو ماكياج.

إذا كان هذا لا يكفي، فقد أظهرت الدراسات أن الأوساخ والتلوث يمكن ان يسبب فعلا شيخوخة بشرتك. الجسيمات الصغيرة الموجودة في التلوث يمكن ان تعلق في المسام الخاصة بك وتدمر الحاجز الوقائي الطبيعي لبشرتك، وتؤدي إلى تلف الخلايا و انهيار الكولاجين. سوف يمنع تنظيف بشرتك هذا ويسمح لها بإصلاح نفسها بين ليلة وضحاها.
ومع ذلك، بقدر ما نحب الاعتناء بشرتنا، وغسل وجوهنا كل صباح ومساء يمكن ان يصبح ذلك مملا قليلا مع مرور الوقت. لا يجب لاحد ان يرفض هذا التحدي، فقد قمنا ببعض الأبحاث واكتشفنا منتجات تنظيف جديدة من شأنها انجاز هذه المهمة في حين تضيف القليل من المرح في طقوس العناية بالبشرتنا. مع التكنولوجيا الحديثة المرتكزة على النتائج وأحدث المكونات، اصبحت هذه المنظفات الجديدة وأدوات التنظيف مرغوبة في روتين العناية ببشرتنا.

Shiseido Pureness Refreshing Cleansing Water – ستزيل هذه المياه المخصصة للتنظيف الماكياج، الزهم، والتلوث في خطوة واحدة. مثالي للبشرة العادية و الزيتية خال من الكحول والزيوت، مما يسمح له بالتطهير مع الحفاظ على التوازن الطبيعي لبشرتك.

Rodial Super Acids X-treme Pore Shrink Pads – لمزيد من الراحة، جرب هذه الضمدات المبللة لتنظيف عميق التي من شأنها إزالة ماكياج، وتنظيف بشرتك، والحد من ظهور المسام الكبيرة. تحتوي هذه الضمادات أيضا على التكنولوجيا الحيوية لتعزيز وحماية بشرتك، وعبوتها المريحة تجعلها مثالية للنساء الدائمي الحركة.

FOREO Luna– لطيف بما يكفي للاستخدام اليومي، ومتوفر في نماذج لكافة انواع البشرة، ان FOREO Luna هو عبارة عن فرشاة لتنظيف البشرة من السيليكون المضاد للحساسية تستخدم نبضات T-Sonic™ للحصول على تنظيف عميق و لطيف لبشرتك. تصميمها المقاوم للماء يسمح لك باستخدام Luna بشكل مريح في الحمام، كما يمتلك الجهاز عداد عملي ليعلمك متى تنتهي من التنظيف.

Murad Renewing Cleansing Oil – اكتسبت مستحضرات التنظيف بالزيوت شعبية بسرعة، نظرا لفعاليتها وسهولة الاستخدامها. استخدم اليدين المبللتين لتدليك هذا الزيت بلطف على البشرة الجافة والجلد لإزالة الماكياج من دون تعب وكسر الشوائب قبل شطف كل ذلك بعيدا.

REN No.1 Purity Cleansing Balm– يحتوي بلسم التنظيف الغني الفاخر هذا ،على زيت البابونج و خلاصة أوراق البنفسج الوردية لتهدئة وتلطيف البشرة أثناء إزالة كل آثار الماكياج والشوائب. ببساطة قم بتدليك هذا البلسم المنظف على البشرة الجافة لمدة دقيقتين قبل إضافة الماء للاستحلاب، ثم امسح بقطعة قماش مبللة وانهي مع الشطف بالماء الدافئ.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s