أفضل مكونات مكافحة الشيخوخة

هل تضيع المال على منتجات مكافحة الشيخوخة التي لا تحدث اي فرق؟ اختيار المكونات والمنتجات المناسبة من شانها إحداث تحسن جذري عندما يتعلق الأمر ببشرتك. لحسن الحظ، هناك عدد قليل من المكونات المختارة، وخاصة تلك التي أثبتت فعاليتها مرارا وتكرارا.ونظرا ان العثور على المكونات الصحيحة (والمنتجات) يعتمد أيضا على النتائج التي تبحث عنها، لقد وضعنا معا قائمة مفيدة من أفضل المكونات المضادة للشيخوخة في السوق، فضلا عن المنتجات المفضلة لدينا التي تحتوي على تلك المكونات.

الريتينول: غالبا ما يعتبر الريتينول المعيار الذهبي عندما يتعلق الأمر بالمكونات المضادة للشيخوخة.ان الريتينول مشتق من فيتامين أ و هو معروف جيدا بقدرته في تواصل الخلايا، وهذا يعني أنه لديه القدرة على تشجيع فعال لسلوك الخلايا السليم. مع هذا، يمكن للريتينول أيضا تحسين إنتاج الكولاجين وتقليل التجاعيد لبشرة سلسة، و قوية.
قم بتجربة: Shiseido Benefiance Pure Retinol Intensive Revitalizing Face Mask هذا القناع الورقي يحتوي على مزيج مركز من فيتامين إي وغيره من المكونات المضادة للشيخوخة لتحسين نسيج البشرة وتشجيع آليات الإصلاح الطبيعي. سوف تشعر بشرتك بالليونة، الرطوبة، النعومة، و تصبح أكثر سلاسة من التطبيق الأول.

حمض الجليكوليك: يشتق حمض الجليكوليك من قصب السكر وهو واحد من اكثر أنواع الأحماض ألفا هيدروكسي شعبية . هو يعمل عن طريق تقشير بأمان ولطف الطبقة العليا من خلايا البشرة الميتة، مما يسمح للخلايا الأجدد، أعذب أن يظهر على السطح. وسيوحد حمض الجليكوليك لون البشرة وينفخها ، يفتح البقع الداكنة،.
قم بتجربة: Murad Complete Reform Treatment يحتوي هذا السيروم على مركب حمض الجليكوليك وبيتا الكاروتين الذي يظهر البشرة شابة، مع تشجيع إنتاج الكولاجين. كما يعطي البشرة مظهرا أكثر تجانسا ويقلل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

فيتامين سي: ان الفيتامين سي هو مضاد للأكسدة قوي ، يساعد بشرتك على مكافحة الأضرار البيئية، بما في ذلك الخلايا الضارة التي يمكن أن تعجل الشيخوخة. وبغض النظر عن تفتيح البشرة بشكل كبير ، يقلل الفيتامين C أيضا من أضرار أشعة الشمس التي تتجسد على شكل بقع شمس واتهابات، ويسمك البشرة، ويحسن فعالية واقيات الشمس.
قم بتجربة: Elizabeth Arden Prevage Hydrating ، هذا السيروم القوي، الخفيف الوزن مثالي لأي شخص لديه بشرة زيتية إلى مركبة. سوف يضيف لمعان لبشرتك في حين يقوم بحمايتها ويحسن مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد، والبقع الداكنة لبشرة أكثر سلاسة و شابة.

حمض الهيالورونيك: موجود بشكل طبيعي في الجسم، يتميزحمض الهيالورونيك بقدرته المذهلة على المحافظة على الرطوبة. يعزز حمض الهيالورونيك حاجز بشرتك ويحسن مستويات الرطوبة ويحد من الالتهابات، فتصبح بشرتك لينة، ممتلئة،و أكثر شبابا.
قم بتجربة: Vie Collection Firming Boosting Cream Gold-Peptide System – يحتوي هذا العلاج المترف للبشرة على ذهب الببتيدات لتقوية البشرة وزيادة الكولاجين. وهو معبأ أيضا بحمض الهيالورونيك من أجل الحصول على بشرة شابة، وممتلئة.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s