متى نبدأ مكافحة الشيخوخة

نحن في صدد اليوم معالجة مسألة يتساءل الكثيرون عنها: متى يكون أفضل وقت لبدء روتين العناية بالبشرة لمكافحة الشيخوخة ؟ هل هنالك فعلا فوائد في البدء في وقت مبكر؟ و هل هناك أي ضرر في البدء في وقت مبكر جدا؟ هناك عدد لا يحصى من المعلومات حول مكافحة الشيخوخة، والتي يمكن أن تجعل الأمر يبدو مذهلا جدا، وخاصة إذا كنت بدأت للتو، لذلك سنقوم بتبسيطه لك.

عندما يتعلق الأمر بالاعتناء والحفاظ على بشرتك،ليس هناك حقا وقت جيد أو سيئ للبدء. عندما تكون أصغر سنا,روتين رائع يساعد على منع الضرر في المستقبل، وتأخير عملية شيخوخة بشرتك. البدء بروتين مكافحة الشيخوخة عندما تكون أكبر سنا سيساعد على إصلاح الأضرار الموجودة في الاساس. لكن، ولان بشرتك لديها احتياجات مختلفة في أوقات مختلفة في حياتك، انه نوع المنتجات الذي يهم.

في العشرين من عمرك:

بشرتك في ذروتها عندما تكون في العشرين من عمرك. إنتاج الكولاجين وتجدد الخلايا لا تزال تعمل في أفضل حالاتها، وهذا يعني ان بشرتك لا تزال ممتلئة ومشرقة، والخطوط الرقيقة أو التجاعيد حتى الآن لم تظهر بعد. عندما تكون في العشرين من عمرك ، أفضل روتين لمكافحة الشيخوخة هو الروتين الوقائي .تقوم بشرتك بتجديد وترميم نفسها باعلى المستويات ، لذا تجنب إضاعة المال على مواد الدعك القاسية بشكل مفرط أو التقشير التي يمكن أيضا أن تهيج بشرتك. بدلا من ذلك، استخدم مقشر خفيف، مرة او ثلاث مرات في الأسبوع وابحث عن منتجات التي من شأنها حماية بشرتك من عوامل الشيخوخة (مثل الشمس والتلوث) في المقام الأول. يحمي واقي الشمس الجيد (يوضع كل يوم!) ومضادات الأكسدة بشرتك ضد اضرار الشيخوخة من الخارج.
قم بتجربة:
Eve Lom Day Cream – وهو مرطب يومي مضاد للأكسدة غني يرطب ويحمي في حين يتحكم بانتاج زيوت البشرة.
Murad Oil-Free Sunblock SPF 30 SPF 30 – واق خفيف من الشمس يحمي من اضرار أشعة UVA و UVB في الوقت الذي يوفر بشرة خالية من اللمعان.

في الثلاثين من عمرك:
الثلاثين قد تكون بمثابة العشرين في هذه التيتم ، ولكن للأسف، فإن الأمور تبدأ بالإبطاء قليلا في الثلاثينات من عمرك. وقد بدأ إنتاج الكولاجين بالفعل في الانخفاض وتجدد الخلية ليست ما كانت عليه من قبل، مما يؤدي إلى بشرة باهتة. يمكنك أن تبدأ أيضا أن ترى علامات أضرار أشعة الشمس تظهر على السطح، في شكل بقع شمسية لخطوط رقيقة.لقد حان الوقت لرفع المستوى من وقائية فعالية. قم بتغيير مقشر البشرة الخاص بك إلى مقشر جديد لتفتيح ومكافحة فرط التصبغ وتخفيف الخطوط الرقيقة، وابحث عن المنتجات التي تحتوي على مكونات موثوقة لمكافحة الشيخوخة مثل الريتينول.

قم بتجربة:

: Filorga Age-Peel مقشر للبشرة أسبوعي من خطوتين مع مزيج من ستة أحماض هيدروكسية للتخفيف من التجاعيد، وتلاشي البقع الداكنة و اعادة هيكلة نسيج البشرة.
:SkinMedicaTri-Retinol Complex ثلاثة أشكال من الفيتامين A مجموعة في هذا الكريم المخصص للاستخدام اليومي لتحسين نسيج البشرة.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s