أجهزة مكافحة علامات التقدم في السن

يقول المثل “الرجال وألعابهم” ولكن لماذا لا يمكننا نحن أيضاً أن نستمتع قليلاً؟! على الرغم من اننا نمضي وقتاً جميلاً في فتح علبة ليغو أو تركيب طائرة مقاتلة لكن كل هذا لا يقارن بالشعور الذي يرافق فتح علبة تحتوي على “لعبة” عناية بالبشرة جديدة. والأفضل من ذلك هو عندما تعد هذا “اللعبة” بإعادة عقارب الساعة إلى الوراء. من تنعيم التجاعيد، إلى رفع وشد البشرة دون الحاجة إلى أي عمليات جراحية، لدينا أفضل أجهزة مكافحة علامات التقدم في السن الموجودة حالياً في الأسواق. وفيما يلي مجرد أمثلة قليلة عن الأجهزة المفضلة لدينا.

 Foreo Luna – الأجهزة التي تعمل على تنظيف البشرة هي الأكثر رواجاً حالياً. لكن معظمها متخصص في تنظيف البشرة الأكثر الشباباً والعرضة لحب الشباب. لذلك من السهل تصور فرحتنا عندما تعرفنا على جهاز Foreo Luna، جهاز تنظيف لطيف مصنوع من السيليكون يؤمن فوائد مكافحة للشيخوخة فيما ينظف البشرة.
يعمل هذا الجهاز من خلال إرسال نبضات ذات تردد منخفض لتنظيف البشرة بعمق وإزالة الماكياج، خلايا الجلد الميتة والدهون الزائدة. كما يحتوي على نظام مكافح للشيخوخة الذي يستخدم تردداً أخف لتعزيز توهج البشرة والتخفيف من مظهر التجاعيد والخطوط الرفيعة

Tria Beauty Skin Rejuvenating Laser – جميعنا يدرك أهمية علاجات الليزر في إعادة عقارب الساعة إلى الوراء. وندرك أيضاً كمية الوقت (والمال) الذي علينا أن نمضيه في عيادة طبيب الأمراض الجلدية للحصول على هذا العلاج. جهاز الليزر Tria Beauty Skin Rejuvenating Laser للإستخدام المنزلي سهل وآمن ويؤمن الفعالية نفسها التي تحصل عليها في العيادات الخاصة. يعمل الليزر من خلال إرسال إشعاعات مستهدفة من الضوء إلى أعماق طبقات البشرة ليحفز عملية الشفاء الطبيعية للجسم وزيادة إنتاج الكولاجين. مع إنتاج كولاجين جديد، تعالج الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتزال العيوب بشكل لطيف.

Slendertone Face For Women – لسوء الحظ، ليست التجاعيد الشيء الوحيد الذي علينا القلق منه فيما نتقدم في السن. التعرض للشمس والتقدم في السن قد يؤدي إلى ترهل البشرة وفقدان بعض عضلات الوجه. تمارين الوجه هي طريقة رائعة لمكافحة هذا الأمر، لكن إذا كنت تبحث عن حل سريع، فعال وطويل الأمد، ننصحك بتجربة Slendertone Face For Women. يعمل هذا الجهاز من خلال تحفيز عصب الوجه لزيادة الدورة الدموية ما يمنح البشرة توهجاً جميلاً فيما يمرن عضلات الوجه بشكل لطيف لشد، رفع وصقل كامل الوجه.

PMD Personal Microderm Device Classic – جهاز طبي منزلي يؤمن نفس النتائج التي تحصل عليها في عيادة طبيب الأمراض الجلدية. يستخدم هذا الجهاز تكنولوجيا القرص الدوار الحائزة على براءة إختراع مع بلورات أكسيد الألومنيوم لإزالة خلايا الجلد الميتة عن سطح البشرة بشكل لطيف. يتميز بنظام شفط معاير لا يزيل خلايا الجلد الميتة المتقشرة فحسب بل يعزز أيضاً الدورة الدموية ويحفز عملية الشفاء الطبيعية للبشرة. لبشرة مشدودة ومتألقة أكثر.

Advertisements