مستحضر التقشير الأمثل لبشرتك

 

من منا لا يحب الشعور المنعش الذي يمنحه كريم التقشير: بشرة أنعم، ألطف ومشدودة أكثر ذات تألق رائع.
تقشير البشرة يزيل خلايا الجلد الميتة، يفتح المسام، يخفف من مظهر التجاعيد والخطوط الرفيعة، يخفف من فرط التصبغ وغيرها.
مع كل هذه الفوائد، لا يجب إعتبار تقشير البشرة كعلاج إضافي، بل يجب أن يكون جزءًا عادياً من روتين العناية بالبشرة. لكن، كغيره من المستحضرات، لا يوجد نوع واحد مناسب للجميع. وبما أننا نعتبر أنفسنا خبراء في مجال العناية بالبشرة، فقد وضعنا معاً دليلاً مفيداً حول كيفية اختيار أفضل مقشر لبشرتك.

البشرة العادية: حتى البشرة العادية التي لا تعاني من أي مشاكل أو شوائب واضحة يمكن أن تستفيد من التقشير المنتظم. مستحضر Rodial Super Acids After Party Scrub هو مقشر جزيئي للبشرة ٣ في ١ مثالي لمنح البشرة العادية دفعة إضافية. يحتوي على حبيبات طين البنتونيت المنقي الذي يزيل خلايا الجلد الميتة، الجليكوليك وأحماض الصفصاف التي تطهر بعمق وتجدد وزبدة الشيا و تكنولوجيا بيوتليس بروبيوتيك لترطيب و تعزيز البشرة.

البشرة الجافة: قد لا يكون الأمر جلياً ولكن يمكن للبشرة الجافة أن تستفيد فعلاً من مقشر جيد. عند تقشير البشرة الجافة، تقوم بإزالة خلايا الجلد الجلد الميتة، الجافة والقشرية. إزالة الطبقة السطحية من الجلد الميت تسمح بتغلغل أفضل للمستحضرات التي تستخدم بعد التقشير (كالسيروم و كريمات الترطيب). مستحضر Dermalogica Gentle Cream Exfoliant يقشر البشرة دون التسبب بجفافها أو تهيجها. يحتوي على مزيج فعال من حمض اللبنيك، حامض الساليسيليك، وإنزيمات الفاكهة لإزالة خلايا الجلد الميتة وإضافة نعومة لا مثيل لها لبشرتك.

البشرة الدهنية/العرضة لحب الشباب: فيما تعتبر عادةً مستحضرات التقشير التي تتألف من حبيبات مقشرة مثالية للبشرة الدهنية، يجب على الذين يعانون من البثور الحذر أثناء استخدامها. فبعض هذه المستحضرات يحتوي على حبيبات ذات حواف خشنة يمكن أن تخدش الشوائب ما يؤدي إلى الندوب أو إنتشار البثور على مناطق أخرى من الوجه. مستحضر Derma e Very Clear Scrub with Anti-Blemish Complex هو مقشر مصنوع من النبات يحتوي على مسحوق قشور الجوز الرفيعة لإزالة خلايا الجلد الميتة وتفتيح المسام دون خدش البشرة. يحتوي أيضاً على ٢٪ حمض الصفصاف لمعالجة العيوب.

البشرة الحساسة: بعكس ما يعتقد معظم الناس، يمكن للبشرة الحساسة أن تستفيد بشكل كبير من التقشير المنتظم. الخدعة تكمن في إستخدام مقشر لطيف يأتي بشكل مقشر بدل من مستحضر فرك. مستحضر Elemis Papaya Enzyme Peel يحتوي على البابايا ذات خصائص التقشير الطبيعية والأناناس لتقشير، تفتيح، تنعيم وإصلاح البشرة الحساسة.

البشرة الناضجة: فيما نتقدم في السن، تصبح عملية التقشير الطبيعية للبشرة أبطأ، ما يعني أن التقشير هو الحل الأمثل عندما يتعلق الأمر بمكافحة الشيخوخة. مستحضر StriVectin LABS 5-Minute Weekly Glycolic Peel هو مقشر الجليكوليك الأسبوعي، المؤلف من خطوتين، الذي يعالج جميع علامات الشيخوخة. الخطوة الأولى تتألف من NIA-114 المكافح للشيخوخة، مكون ينقي البشرة ويحضرها للخطوة الثانية. الخطوة الثانية تتألف من مزيج قوي من حمض الجليكوليك وأحماض ألفا هايدروكسي أخرى لتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، تصغير المسام، إزالة فرط التصبغ وتعزيز أتألق البشرة في خمس دقائق فقط.

 

Advertisements