كيف تضعين طبقات مستحضرات العناية بالبشرة

من المؤكد أنك تعرفين كيف ترتدين الملابس والأكسسوارات بالترتيب الصحيح. لكن هل كنت تعلمين أن هناك تسلسل محدد لمستحضرات العناية بالبشرة؟ إستخدام هذه المستحضرات بالترتيب الصحيح يسمح بالحصول على الإستفادة القصوى من مزايا هذه المستحضرات. وبما أننا نريد أن نستفيد بالكامل من هذه المنتجات، وضعنا دليل مفيد عن الترتيب الصحيح لتطبيقها. ١. المنظف. الخطوة الأولى… Read More كيف تضعين طبقات مستحضرات العناية بالبشرة

قائمة بأهم ٥ علاجات لعلامات التمدد

على الرغم من أن ٨٠٪ من النساء سيحصلن على علامات تمدد في مرحلة ما من حياتهن، فإن ظهور هذه العلامات تؤثر بشكل كبير على ثقتهن بأنفسهن. إذا كنت تعانين من علامات التمدد التي تمنعك من الإسترخاء والإستمتاع بفصل الصيف (موسم البكيني!) لدينا أخبار رائعة لك: هنالك حل لهذه المشكلة. علامات التمدد ناتجة عن تمدد البشرة… Read More قائمة بأهم ٥ علاجات لعلامات التمدد

كريمات الترطيب المفضلة لدينا خلال فصل الصيف

لمجرد أننا في فصل الصيف لا يعني أنه علينا أن نتكاسل في العناية بالبشرة. العديد من الناس يتفاجأون لإكتشاف أن بشرتهم تفتقد بعض من ترطيبها خلال الصيف بالرغم من زيادة إنتاج الدهون والعرق. الحر الشديد، عدم شرب كمية كافية من الماء، وحتى الهواء الجاف الناتج عن المكيفات قد يجرد البشرة من ترطيبها. إستخدام كريم مرطب… Read More كريمات الترطيب المفضلة لدينا خلال فصل الصيف

أجهزة مكافحة علامات التقدم في السن

يقول المثل “الرجال وألعابهم” ولكن لماذا لا يمكننا نحن أيضاً أن نستمتع قليلاً؟! على الرغم من اننا نمضي وقتاً جميلاً في فتح علبة ليغو أو تركيب طائرة مقاتلة لكن كل هذا لا يقارن بالشعور الذي يرافق فتح علبة تحتوي على “لعبة” عناية بالبشرة جديدة. والأفضل من ذلك هو عندما تعد هذا “اللعبة” بإعادة عقارب الساعة… Read More أجهزة مكافحة علامات التقدم في السن

Roses for Skincare

Beloved for their beauty and scent, roses have held a special place for centuries. Roses have been the subject of sonnets, paintings, even nursery rhymes. However, roses aren’t just beautiful to look at or lovely to smell. They have been used in beauty and skincare since the beginning of mankind (even Cleopatra was reportedly a… Read More Roses for Skincare

الورود – رائعة لبشرتك

لطالما كان للورود مكانة خاصة لدى الناس على مدى العصور بفضل شكلها الجميل وعطرها اللطيف. فقد كانت مصدر وحي للعديد من الأشعار، اللوحات وحتى أغاني الأطفال. لكن الورود ليست فقط جميلة المظهر أو لطيفة العطر. فقد كانت تستعمل في مجال التجميل والعناية بالبشرة منذ بداية البشرية (حتى كليوباترا كانت تحب إستخدام الورود دائماً و تطلب… Read More الورود – رائعة لبشرتك