كيفية الإعتناء بالبشرة خلال شهر رمضان المبارك

شهر رمضان المبارك قد أتى أخيراً! شهر رمضان هو أكثر شهر مقدس في التقويم الإسلامي (الهجري) ويصوم معظم المسلمين من شروق الشمس حتى غروبها خلال هذا الشهر. كما أن هذا الشهر يتغير كل سنة، حيث قد يأتي خلال فصل الشتاء في سنة ليأتي في منتصف الصيف بعض سنوات عديدة.

هذه السنة يصادف رمضان في شهري حزيران وتموز، أكثر الأشهر حراً في الخليج. وبما أننا نواجه موجات حر جديدة هذه السنة، ودرجات الحرارة أعلى بقليل من العادة، يطرح رمضان بعضاً من المخاوف هذه السنة. وفيما للصيام فوائد صحية عديدة، لكن هذه السنة، قد تلاحظ بعض التغيرات في بشرتك.

بالنسبة للمسلمين وغير المسلمين في الشرق الأوسط، فإن شهر رمضان هو شهر إجتماعي بإمتياز. الإفطار مع الأصدقاء و العائلة يبدأ عند مغيب الشمس وتستمر الأوقات المسلية حتى ساعات الصباح الباكرة. هذا، إلى جانب الأطعمة والحلويات الرمضانية التقليدية الشهية، قد يؤدي إلى مشاكل عديدة للبشرة. لذلك فقد جمعنا منتجاتنا المفضلة للحفاظ على بشرة صحية، جميلة وغنية بالترطيب خلال شهر رمضان.

Anne Semonin Express Radiance Ice Cubes – ربما امضيت الليلة الفائتة تشربين الشاي بالنعناع وتتبادلين الأحاديث مع العائلة والأصدقاء، لكن ليس من الضرورة أن يعلم الجميع بذلك. تعمل هذه الماسكات للعيون على تبريد، شد وتنعيم محيط العين. تحتوي على الجنكه بيلوبا المنشط، حمض الهيالورونيك، وبيوفلافونويدس للتخلص من الهالات السوداء. يمكنك إستخدامها قبل الذهاب إلى اجتماعك المهم لعيون يقظة وصحية.

Bliss Triple Oxygen Instant Energizing Mask – الصيام لساعات طويلة خلال النهار ثم تناول معجنات جدتك الشهية ليلاً قد يؤدي إلى ضياع البشرة لتصبح باهتة أكثر من العادة. هذا الماسك مثالي للبشرة باهتة التي تحتاج إلى الحصول على جاذبية إضافية. يغذي بشرتك  على الفور بالأكسجين والفيتامين C للحصول على توهج لا يبهت أبداً.

Elemis S.O.S. Emergency Cream – إذا كانت بشرتك تعاني من حب الشباب عادةً، قد يزداد هذا الأمر قليلاً خلال شهر رمضان. لا يحارب هذا الكريم البثور فحسب، بل يحتوي أيضاً على الصفصاف والخزامى لتهدئة، والحد من الإلتهاب، وإعادة التوازن لبشرتك. بالاضافة الى ذلك، فإن رائحته مذهلة.

Murad Sensitive Skin Soothing Serum – بعض الأشخاص يعانون من تهيج وإحمرار البشرة خلال شهر رمضان. يساعد هذا السيروم على تهدئة البشرة وتخفيف الإحمرار، كما يؤمن للبشرة الحساسة دفعة أساسية وضرورية من الترطيب.

The Organic Pharmacy Skin Rescue Oil – البشرة الجافة والخالية من الترطيب هي إحدى المشاكل التي قد نعاني منها في رمضان. ولكن في هذا الجو الحار، من يريد استخدام كريمات ثقيلة؟ هذا الزيت الخفيف الوزن يجمع خلاصات من عشب الطير، زهرة الربيع، وتامانو لترطيب، إعادة مرونة، تهدئة و تجديد شباب البشرة، بالإضافة إلى التخلص من أي تقشر عنيد.

 

 

Advertisements