كيفية الحصول على شعر أكثر كثافة بسهولة

قالت إيفانا ترامب في إحدى المقابلات أن، “الشعر رائع هو أفضل إنتقام”، ونحن نميل إلى موافقتها الرأي. لا شيء يجعلنا نشعر أكثر جاذبية و قوة من الشعر الكثيف الرائع و الخصل اللامعة. قد يعود الأمر إلى تأثرنا بإعلانات الشامبو، ولكننا بكل بساطة نرغب بشعر كثيف و لماع يتطاير بخفة مع الريح.

للأسف، معظمنا هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة نجد أن شعرنا ليس كثيفاً كما نود أن يكون. قد يعود الأمر إلى عوامل عدة منها التوتر، الماء، الهرمونات، أو حتى التغييرات في نظامنا الغذائي. لحسن الحظ، فإننا نملك عدداً من الحيل للمساعدة في هذه المشكلة. مشاركة اليوم تتناول منتجات التكثيف المفضلة لدينا. فاستعد للتباهي بشعرك.

Labo Regrowth 300 Woman Shampoo – الشعر الرائع يبدأ بفروة رأس وبصيلات صحية. يحتوي هذا الشامبو على الأحماض الأمينية، السيستين، اليسين، وجميع المكونات الأساسية للكيراتين الذي يتشكل منه الشعر.
كما يتألف هذا الشامبو اللطيف من البروتين السكري، عامل النمو الذي يساعد في تكثيف الشعر و محلول الكيراتين المقوي ما يعزز إلى نمو أكثر كثافة للشعر فيما يقوم بتنظيفه جيداً.

Revivogen Scalp Therapy – مثبتة علمياً قدرته على الحد من إنتاج ثنائي هيدرو-التيستوستيرون، وهو الهرمون الذي يمكن أن يسبب فقدان الشعر. يمنع هذا العلاج الموضعي تساقط الشعر من الأساس.
عدد قليل فقط من البخات تكفي لتغطية فروة الرأس و  حماية البصيلات الثمينة من التلف. النتيجة شعر أكثر صحة وكثافة في ثلاثة أشهر فقط.

Sachajuan Root Lift – لنتائج فورية، ننصح بإستخدام سبراي مكثف. هذا المستحضر هو المفضل لدينا لأنه خفيفة الوزن، ولكنه يمنح كثافة للشعر لا مثيل لها. سهل الإستخدام، يكفي رشه مباشرة على الجذور ومشاهدة شعرك ينمو.

Toppik Hair Fiber – مستحضر Toppik Hair Fiber هو عبارة عن ألياف الكيراتين الطبيعية التي يمكن رشها على الشعر لإخفاء الترقق أو مناطق الشعر الخفيف. متوفرة في عدة ألوان طبيعية المظهر، تشكل هذه الألياف طريقة رائعة لإخفاء مناطق الشعر التي تعاني من الضعف أو الترقق. إضافة إلى ذلك، تبقى موجودة خلال المطر، الريح، وحتى التعرق، لن يعرف  أحد سرك الخاص!

 

 

Advertisements