واقي الشمس المناسب بحسب نوع البشرة

في مشاركتنا الأخيرة، قمنا بمناقشة بعض النصائح لضمان حصولك على أفضل حماية من كريمات الوقاية من الشمس. الآن بعد أن أصبحت تعرف كل الحيل للتأكد من أنك محمي تماماً من أشعة الشمس، لدينا مسألة أكثر أهمية تتعلق بالحماية من الشمس: إختيار واقي الشمس المناسب بحسب نوع البشرة.

في الماضي، كانت الخيارات المتعلقة بكريمات الوقاية من الشمس محدودة، كنت تضطر لإستخدام المنتج المتوفر وتأمل ألا يسبب بأي مشاكل للبشرة.
لحسن الحظ، لقد قطعنا شوطاً طويلاً، و واقيات الشمس اليوم تأتي في مجموعة متنوعة من الصيغ والأنواع. لا مزيد من الوجوه البيضاء والمتعرقة بعد الآن! فيما يلي خيارات واقي الشمس المفضلة لدينا بحسب نوع البشرة.

البشرة الدهنية أو العرضة لحب الشباب: على الأشخاص ذوي البشرة الدهنية أو العرضة لحب الشباب أن يتفادوا المستحضرات الثقيلة والتي قد تسد المسام وتسبب بظهور البثور.
مستحضر Eucerin Sun Fluid Mattifying SPF 50+ خفيف، غير دهني  وغني بمضادات الأكسدة الواقية لحماية البشرة من الشمس والجذور الحرة.

البشرة الجافة: تركيبة كريمية ومرطبة أكثر تصنع المعجزات على أنواع البشرة الأكثر جفافاً.  EVE LOM Moisturiser مع SPF 15 يحمي البشرة يومياً من الشمس فيما يعزز مستويات الترطيب، التفتيح والشد كما يحمي من اضرار الجذور الحرة. كل هذه الفوائد داخل جرة صغيرة من الكريم!

البشرة الحساسة: أي شخص لديه بشرة حساسة يعلم صعوبة إيجاد واقي الشمس الذي يحمي البشرة دون التسبب بتهيجها. Bioderma Photoderm Ar SPF 50 خالي من العطور ومصمم خصيصاً لمنع تهيج البشرة الحساسة فيما يحميها من الشمس. كما يحتوي على مكونات تمنع الإحمرار الذي يرافق البشرة الحساسة.

البشرة المختلطة: من الصعب عادةً معالجة مشاكل البشرة المختلطة فكيف لو اضفنا إليها إيجاد واقي الشمس المناسب! ننصح بإستخدام مستحضر خفيف يرطب المناطق الجافة دون اثقل المناطق الدهنية.
NeoStrata Sheer Hydration SPF 15 يؤمن هذا التوازن المثالي؛ الحفاظ على ترطيب مناطق البشرة الجافة فيما يقلل من إنتاج الدهون في المناطق الدهنية.

البشرة الناضجة: جميعنا يعلم أهمية واقي الشمس فيما يتعلق الأمر بمنع ظهور علامات التقدم في السن. وأصبح لدينا الآن منتجات لا تحمي من الشمس فحسب بل تحتوي أيضاً على مكونات فعالة في مكافحة علامات التقدم في السن. Exuviance Age Reverse Day Repair SPF 30 يحتوي على مركب مضاد للأكسدة مؤلف من الرمان، فيتامين A، وفيتامين E يشد، يفتح، ينعم ويلطف البشرة فيما يحميها أيضاً من أشعة الشمس.

 

 

Advertisements