كيف تعالج فرط التصبغ على بشرة الجسم

لك إقترب فصل الصيف! حان وقت إرتداء الشورتات، القمصان دون أكمام، الفساتين ولباس البحر! لا شك أنك أمضيت الفترة الأخيرة تمارس الرياضة بشكل متواصل وتراقب ما تأكل  تحضيراً لهذا الفصل. ولكن هل أغفلت أحدى التفاصيل الصغيرة التي يمكن أن تحدث فرقاً كبيراً؟

العديد منا ينسى الإهتمام ببشرة الجسم ما يؤدي إلى مشاكل كالبقع الجافة، علامات التمدد أو تفاوت في لون البشرة.
سنتحدث اليوم عن إحدى مشاكل الجسم التي نمر بها جميعاً ولكن نخشى التحدث عنها. البقع الداكنة.

سواء نتيجة التعرض لأشعة الشمس، الضربات على الجسم، الهرمونات، أو حتى بعض أنواع الأدوية، يمكن لفرط تصبغ (أو البقع الداكنة) أن يكون محبطاً قليلاً. لحسن الحظ، لدينا الكثير من المنتجات المدهشة التي سوف توازن بأمان لون البشرة وتخفف من البقع الداكنة، و تسمح لك بالقلق من أجل أمرٍ واحدٍ فقط: أي بيكيني ستختارين لهذا الصيف؟

The Organic Pharmacy Seaweed Lemon and Eucalyptus Body Scrub – هل أنت بحاجة إلى تفتيح فوري؟ يعمل هذا المقشر على إزالة خلايا الجلد الميتة للكشف عن بشرة متوهجة.
الليمون يضيء البشرة، فيما عشب البحر الطبيعي، سبيرولينا والأوكالبتوس يحفز الدورة الدموية لإشراقة مثالية من الرأس حتى أخمص القدمين.

Athena Labs Crystal Whitening – العديد من النساء يلحظن أن بشرة المرفقين والركبتين داكنة أكثر من بقية بشرة الجسم. حتى لمناطق البشرة الصعبة مثل هذه، من المهم إستخدام منتجات لطيفة وغير مزعجة. يحتوي هذا المستحضر  على مكونات تخفف بشكل آمن وتدريجي البقع السوداء، فيما تقشر بلطف المناطق الصعبة، وتحافظ على نعومتها وسلاستها.

Viderm Body Wash 15% – إبدأ روتين تفتيح البشرة من الأساس بإستخدام هذا الغسول للجسم الذي ينظف البشرة بعمق ويقشرها. يحتوي على حمض الجليكوليك لإزالة خلايا البشرة الميتة وتسريع عملية التفتيح، بالإضافة إلى حمض Azelaic لتخفيف الإلتهابات.

South Beach Gel For Sensitive Areas – عندما يتعلق الأمر بمعالجة البشرة الحساسة (مثل بشرة تحت الإبطين أو منطقة البيكيني)، من المهم إختيار المنتجات التي تتألف من مكونات لطيفة جداً لا تزعج البشرة أو تسبب أي إلتهاب. وضع هذا الجل بالمكونات الطبيعية خصيصاً لهذه المناطق ولتفتيح البشرة دون أي آثار جانبية.

 

 

Advertisements