هل البشرة العادية تعني عناية عادية بالبشرة؟

لقد تحدثنا في السابق عن أفضل المستحضرات والنصائح للعناية بمختلف أنواع البشرة. سنناقش اليوم نوع البشرة التي غالباً ما يتم تجاهلها: البشرة العادية.
ما معنى كلمة عادي عندما نصف بها البشرة؟ معظم الناس يفكرون بالبشرة الناعمة والخالية من الشوائب عند الحديث عن البشرة العادية، ولكن ليس هذا الحال عادة. يمكن وصف البشرة العادية بالبشرة المتوازنة. هذا النوع من البشرة قد يكون فيه بعض المناطق الدهنية أو الجافة ولكن كلاهما سهل العلاج ولا يحدث بشكل متكرر. البشرة العادية تحتوي على مسام ولكنها لا تكون كبيرة أو واضحة. نادراً ما تتعرض للبثور، لا تعاني من الخطوط الرفيعة وهي عادةً متوازنة.
إذا كان هذا الوصف يلائم بشرتك، تهانينا! لديك بشرة عادية. ولكن قبل البدء بالإستمتاع ببشرتك الناعمة وراثياً، عليك أن تتذكر أن البشرة الرائعة ما زالت تحتاج للعناية. فتغيرات الطقس قد تسبب ظهور بعض البثور، أو قد تتعرض البشرة للجفاف  قليلاً عند السفر. لحسن الحظ، هذه ليست مشاكل كبيرة، و مع المنتجات المناسبة، فهي سهلة العلاج. لقد قمنا بتحضير قائمة من المنتجات التي ستعزز العناية بالبشرة لتتحول من عادية إلى مذهلة.
Filorga Sleep-Recover Anti-Fatigue Night Balm – السهر لعدة ليالي متتالية قد يؤثر حتى على أفضل أنواع البشرة. كريم ليلي يحتوي على مكونات تشد، تنشط وتريح البشرة مثل خلاصة شجرة الحرير، كستناء الحصان وحمض الهيالورونيك. الإستخدام المنتظم سيمنع علامات التعب عن الوجه، مهما بقيت صاحياً حتى وقت متأخر.

PMD Personal Microderm Device Classic – هل أنت مستعد لبشرة متألقة و تنتمي على السجادة الحمراء؟ هذه الآلة هي سر المشاهير لبشرة رائعة لا تشوبها شائبة. يستخدم هذا الجهاز اليدوي بلورات أكسيد الألومنيوم لتقشير لطيف لخلايا الجلد الميتة،للحصول على نفس النتائج، في راحة منزلك. بشرتك ستصبح رائعة قد تنسى حتى أن تضع على ماكياج!

The Organic Pharmacy Enzyme Peel Mask with Vitamin C and Papaya – مهما كانت بشرتك رائعة، لا ضرر من القليل من التوهج. هذا المستحضر المقشر مثالي لهذا الغرض. يقشر بلطف خلايا الجلد الميتة ويفتح البشرة فيما يعمل حامض اللبنيك على تنعيم البشرة و زبدة الشيا على ترطيبها. سوف جرعة إضافية من البابايا، الأناناس، وخلاصة بذور العنب تعطي البشرة توهجاً مدهشاً.

Jane Iredale Zap and Hide Blemish Concealer – البشرة العادية قد تكون أفضل من أنواع البشرة الأخرى لكن هذا لا يعني أنها محصنة من البثور والشوائب. يتألف أول طرف من بلسم للعيوب غني باللافندر، شجرة الشاي والشاي الأخضر  لمعالجة الشوائب وتنعيم البشرة أما الطرف الآخر فيتألف من خافي للعيوب يغطي الإحمرار ويزيل أي أثر للبثور.

Advertisements