البشرة الخالية من التجاعيد لم تعد حلماً

التقدم في السن أمر لطيف، أليس كذلك؟ وفيما لا مانع لدينا من التقدم في السن أو إكتساب خبرات الحياة والثقة بالنفس التي ترافقه، لسنا على عجلة حين يتعلق الأمر بإكتساب أمور أخرى ترافق التقدم في العمر؛ مثل الخطوط الرفيعة و التجاعيد.
لقد تقبلنا أننا للأسف غير محصنين ضد الشيخوخة،كما نعلم أيضاً أن هناك عوامل يمكن أن تجعل الأمور أسوأ أو حتى تؤدي إلى الشيخوخة المبكرة (أو تلك اللحظة المرعبة حين تنظر إلى صورة، وندرك أننا نبدو أكبر من كل من أصدقائنا بعشر سنوات!). عوامل مثل التدخين، التعرض لأشعة الشمس، الإجهاد، بعض الأدوية، وحتى  الجينات أخص بكل شخص يمكن أن تسبب أو تزيد من شدة الشيخوخة، وتحديداً عندما يتعلق الأمر بالتجاعيد والخطوط الدقيقة.
ولكن قبل أن تقرر الإختباء في غرفتك وتفادي أي نوع من المرح، نود أن نعلمك أنه من الممكن محاربة التجاعيد. أولاً، تحتاج إلى فهم العدو. مع تقدمنا ​​في العمر، خلايا البشرة السطحية تصبح أرق، و تفقد بعض من قدرتها على حفظ الترطيب، ما يؤدي إلى جفاف البشرة. كما اننا نفقد الكولاجين والإيلاستين كلما تقدمنا ​​في السن، ما يسبب تجعد وترهل البشرة. وبما أن الخلايا الدهنية لدينا تصبح أصغر حجماً ونخسر بضع من خلايا البشرة  لا يمكن للبشرة أن تصلح نفسها كما في السابق، فنعاني من التجاعيد والخطوط الدقيقة.

الآن بعدما عرفت من عليك محاربته، حان الوقت للتحضير للمعركة واختيار الأسلحة الفعالة. المنتجات الغنية بالمكونات النشطة التي اثبتت قدرتها على محاربة التجاعيد هي أفضل رهان ولحسن الحظ، لدينا جيش قوي  هنا في BasharaCare:

Exuviance Vespera Bionic Serum – مزيج عدد كبير من المكونات الفائقة الفعالية و المضادة للشيخوخة مثل أحماض ألفا هايدروكسي، حمض لاكتوبيونيك، مضادات أكسدة متعددة وحتى نباتات بحرية تعمل معاً في هذا السيروم لضمان سلاسة البشرة وتنعيم التجاعيد. والنتائج تتحدث عن نفسها. تحسن ٢١٢%  في صحة البشرة  و إزالة التجاعيد في ستة أسابيع فقط.

Dr. Dennis Gross Age Erase Recovery Mask – ماسك يبث حرارة غني بحمض الهيالورونيك ذات الترطيب المكثف يملأ التجاعيد من الداخل فيزيل الخطوط الرفيعة والتجاعيد. لفعالية مضادة للشيخوخة أقوى، يحتوي هذا المسك المؤلف من خطوتين على Dr. Gross’ Mega 10 Plus، عشرة فيتامينات أساسية، مضادات الأكسدة وبروتينات.

SkinMedica Age Defense Retinol Complex 0.5 – ثبت علمياً أن الريتينول هو واحد من المكونات الأكثر فعالية في المعركة ضد التجاعيد.  يستفيد هذا العلاج من معظم قوة الريتينول المضادة للشيخوخة  للتخلص من الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يزيل أيضاً بقع العمر، يقلل من ندبات حب الشباب ويزيد من مرونة البشرة.

Eucerin DermoDENSIFYER Eye & Lip Contour Cream – لسوء الحظ، الشفتين والعيون هي أكثر المناطق التي تعاني بشكل مبكر من الخطوط الدقيقة والتجاعيد. هاتين المنطقتين يصعب قليلاً علاجهما، لأنها يمكن أن تكون حساسة قليلاً. وضع هذا الكريم خصيصاً من المكونات الطبيعية أكرتين وخيمية-الببتيدات. تعمل هذه المكونات لزيادة إنتاج الكولاجين، تقوية البشرة وتخفيف التجاعيد. بالإضافة إلى ذلك، يحسن هذا الكريم أيضاً دوران الأوعية الدقيقة للحصول على مظهر أكثر إشراقاً.

Advertisements