كريمات الليل الجديدة المفضلة

لقد تحدثنا سابقاً عن كريمات الليل وضرورة إدراجها في روتين العناية بالبشرة اليومي.
وقد تم إبتكار منذ ذلك الحين العديد من المستحضرات الجديدة الرائعة وقد حالفنا الحظ وتمكنا من تجربتها (نعم، وظيفتنا هي الأفضل!)
و ظننا أنه من العدل أن نشارك تلك الكريمات معكم. المشاركة دليل محبة ولا نجرؤ على الإحتفاظ بأسرار البشرة الرائعة لأنفسنا.
قبل البدء بالكريمات لا بد من التذكير بشكل سريع بفوائد إستخدام كريمات الليل بشكل منتظم.
١. تحتوي على نسبة أكبر من المكونات النشطة التي تعمل بشكل أفضل أثناء الليل. معظم كريمات الليل مصممة لتجديد وتنعيم البشرة. وأغلبها يحتوي على مكونات فعالة جداً كالريتينول أو أحماض ألفا هايدروكسي، والتي يمكن أن تزيد بشكل خفيف من حساسية الشمس، أو مكونات لا ينبغي أن تتعرض لأشعة الشمس.

٢. كريمات الليل مصممة للإستفادة من فترة إستراحة وإصلاح الجسم وهي في العادة أغنى وأثقل من كريمات النهار. لا يمكن إنكار حاجة البشرة إلى دفعة إضافية ولا شيء أفضل من الإستيقاظ  ببشرة أكثر نعومة، ترطيب وليونة ولكن لا أحد يرغب بأن يتجول مع كريم وجه ثقيل خلال النهار (نقصد بهذا الجبين اللامع!(
الآن وبعد أن استعرضنا من جديد أهمية إستخدام كريمات الليل سنعرفكم، كما وعدناكم سابقاً، على  بعض من مستحضراتنا المفضلة.
Lierac Lipofilling Night – غني بخلاصات نباتية مكبرة وشموع مغذية، يتغلغل هذا الكريم داخل طبقات البشرة العميقة، فيشدها ينعمها ويحددها.
Cellucur AHA Complex Cream –  غني بمركب أحماض الفاكهة الذي يزيل خلايا الجلد المقشرة والثقيلة. يحفز نشاط خلايا البشرة لتصبح أكثر نعومة، نقاوة وشباباً.
Eucerin Even Brighter Night – قل وداعاً لفرط التصبغ وتفاوت لون البشرة بفضل هذا الكريم الليلي. يحتوي على ب-ريسورسينول لتقليل إنتاج الميلانين، وGlycyrhetinic لإصلاح أضرار أشعة الشمس، لتستيقظ ببشرة مشرقة و متوازنة.
Exuviance Age Reverse Night Lift – بفضل تركيبة الرفع بفعالية ثلاثية من الببتيدات، أحماض ألفا هيدروكسي والأحماض هيدروكسي بولي، يحفز هذا الكريم الليل إنتاج الكولاجين، يعزز بنية البشرة، يشدها، وينفخها. كما يضمن تنعيم التجاعيد من الداخل الى الخارج.

Advertisements