تعانين من ترهل البشرة، عاليجيه الآن

“ماذا يمكن أن أفعل لأبدو أصغر سناً” هي واحدة من الأسئلة التي تطرح علينا معظم الأوقات.
لسوء الحظ، لا أحد منا في مأمن من الوقت، والتقدم في السن أمر لا مفر منه.  لكن هذا لا يعني إنه لا يمكننا محاربة آثار الوقت أو حتى علامات التقدم في السن.
واحدة من علامات التقدم في السن التي يتم تجاهلها عادةً، هي ترهل البشرة. كلما تقدمنا في السن، تتوقف أجسامنا عن إنتاج الكولاجين والإيلاستين. هذان العنصران مسؤولان عن المحافظة على البشرة مشدودة، مرنة وقوية. عندما تقل كمية الكولاجين والإيلاستين، تبدأ البشرة بالترهل، تصبح الخدود متدلية قليلاً والعينين أقل بروزاً مما كانت عليه.
فيما العديد من الناس يلجأون إلى علاجات كالبوتوكس للتخلص من التجاعيد، نحن نؤمن أن مستحضرات الشد والتكبير هي الأهم والأكثر فعالية لمكافحة علامات التقدم في السن.
مستحضرات التكبير تعيد للبشرة حيويتها وتشد البشرة فتزيل الخطوط الرفيعة والتجاعيد. بالإضافة إلى ذلك، تعيد تحديد شكل الوجه لإستعادة شكل الخدود الجميل.
إذا كنت جديداً على عالم مستحضرات الشد السحري، إليك بعض من نصائحنا و منتجاتنا المفضلة للتكبير والشد:

١. يعيد هذا المنتج الحجم الطبيعي لوجهك.  Volume Filler Day Eucerin يعمل بعمق البشرة لمعالجة العوامل التي تتسبب بترهل البشرة. كما إنه يعالج الخطوط الرفيعة ويؤمن ترطيب غني.

٢. يفضل دائماً البدء بسيروم التكبير. سيروم Lierac Exclusive يعيد هيكلة وتحديد شكل الوجه بفضل حمض الهيالورونيك النقي، عامل التكبير الطبيعي. حمض الهيالورونيك يملأ البشرة و التجاعيد، بالإضافة إلى مزيج من الببتيدات و خلاصة عرق السوس لشد و رفع البشرة.
٣. لا يجب أن ننسى العنق. بشرة العنق رقيقة وحساسة جداً. يجب إستخدام مستحضر شد على العنق لمنع ترهله. ننصح بإستخدام كريم Reviderm Premium SkinDesign Neck & Decollete Contouring، كريم هلامي يوازن مستويات الترطيب الخاصة بالبشرة ويعزز مرونتها، لعنق وصدر مشدود بشكل رائع.
٤. لسوء الحظ، عندما نتقدم في السن، بشرة العين تتأثر أولاً لتظهر عليها آثار الجاذبية القاسية. الخبر الجيد هو أنه يمكن لمستحضرات التكبير والشد أن تحدث فرقاً كبيراً، من خلال رفع الحاجبين وتحديد شكل العيون. مستحضر SkinMedica TNS Night Eye Repair الذي يحتوي على مزيج من الفيتامينات وحمض الهيالورونيك، يحمي، يرطب، يصلح والأهم من كل ذلك، يعيد تحديد شكل بشرة العين.
٥. الوجه والعنق ليسوا المناطق الوحيدة التي تستفيد من مستحضرات التكبير. فللأسف، الجاذبية والوقت يمكن أيضا أن يؤثرا على الجسم. سيروم Murad Firm and Tone Serum يشد، يرطب، يحسن مرونة البشرة، ويزيل كل الكتل والتجاعيد. أصبح بالإمكان العودة إلى إرتداء السراويل القصيرة من جديد!

Advertisements