نظام التخلص من السموم للسنة الجديدة

لقد حصلنا على ١٢ شهراً كاملين من الإمكانيات أمامنا، و أفضل طريقة لبدء هذه السنة يكون  من خلال صفحة جديدة و نظيفة. هل أنت مستعد لبدء صفحة جديدة لهذه السنة؟ في ما يلي، سنطلعكم على نصائحنا للتخلص من السموم والإستعداد للسنة الجديدة.
١. ممارسة الرياضة هي طريقة رائعة وخطوة أولى مثالية للتخلص من السموم. مجرد المشي لفترة قصيرة حول الحي أو ممارسة اليوغا كفيلين بتحريك الدورة الدموية وإيصال الأكسجين والدم إلى خلايا الجسم. القيام بحركات تمدد لطيفة قبل أخلد إلى النوم تساعد أيضاً في ضمان ليلة نوم هادئة.

٢. تنظيف الجسم بالفرشاة هو حل عارضات الأزياء السريع للحصول على جسم ناعم ومتوازن، ويشكل أيضاً وسيلة رائعة للتخلص من السموم. إن إستخدام فرشاة بشعيرات قوية وطبيعية مثل فرشاة Elemis Body Detox Skin Brush قبل الإستحمام يساعد ليس في تقشير البشرة فحسب، بل أيضاً في تحفيز الجهاز اللمفاوي وزيادة الدورة الدموية.

٣. الحمام الدافئ يريح الجسم و الأعصاب بشكل مثالي، ولكن هل كنت تعلم أنه يساعد أيضاً في التخلص من سموم الجسم؟
أضف إلى مياه الإستحمام حفنة من Dermalogica Hydro-Active Mineral Salts لإمتصاص السموم وإنعاش الجسم. تحتوي هذه الأملاح أيضاً على خلاصة عشب البحر واللافندر لترطيب وتلطيف البشرة.

٤. لا تنس إزالة السموم من بشرة الوجه. مع كل الحفلات التي ترافقت مع العطلة، من الطبيعي أن تكون وضعت الماكياج بكمية أكثر من العادة. إستخدم ماسك منقي مثل Murad Clarifying Colloidal Sulfur Mask لإمتصاص الأوساخ، الزيوت الزائدة والبكتيريا التي تسبب البثور من بشرتك.

إستعد لبدء السنة الجديدة بشرة مثالية!

Advertisements