قراراتنا لسنة ٢٠١٥ فيما يتعلق بالجمال

عام ٢٠١٥ سعيد للجميع! القرارات الجديدة التي نأخذها هي ربما أفضل جزء من السنة الجديدة. ولكن لننسى قليلاً القرارات المتعلقة بالحصول على الكثير من المال أو التخلص من الخوف من الطيران ولنركز على القرارات الأهم، تلك المتعلقة بالجمال! إقرأ عن قراراتنا في مشاركة اليوم وأخبرنا عن قراراتك الجمالية لسنة ٢٠١٥!

١. الترطيب. قرار منطقي جداً نظراً إلى أن أخر إسبوعين كانا عبارة عن حفلة كبيرة وعلاماتها بدأت تظهر الأن على وجهنا. ينصح الأطباء بشرب ثماني أكواب من الماء على الأقل يومياً، لذلك هدفنا هو التأكد من أن نبقي زجاجة صغيرة من الماء معنا في جميع الأوقات.

٢. تناول الفيتامينات. مع تقدمنا في السن، أصبح واضحاً أن جسمنا (كما البشرة، الشعر والأظافر) غير قادر على تحمل التعب كما في السابق. و فيما نحاول تناول الطعام الصحي معظم الأوقات، نشعر أيضاً بالحاجة إلى إعطاء جسمنا دفعة إضافية. لذلك وضعنا Murad Youth Builder Dietary Supplements في أعلى اللائحة. إذ يحتوي على الفيتامينات A، C و E ويحفز إنتاج الكولاجين ويساعد في إزالة التجاعيد بنسبة ٣٤٪ في خلال ٥ اسابيع فقط.

٣. النوم أكثر. حسناً! هذا ما نقوله كل سنة ولكننا جديين هذه المرة! إن الحصول على قسط وافر من النوم ليلاً يساعد الجسم والذهن بشكل رائع لذلك سنحرص على الحصول على ٨ ساعات كاملة من النوم كل ليلة. نجد صعوبة أحياناً في النوم بسرعة لكن بضع قطرات من Dr. Organic Lavender Pure Oil على الوسادة ستساعدنا على الإسترخاء والنوم بسرعة.

٤. المغامرة أكثر. كما جميع النساء، نميل إلى وضع الماكياج نفسه كل يوم. ولكن ليس بعد الآن! الحياة قصيرة، لذلك سوف نقوم بجهد إضافي ونجرب إطلالات مكياج جديدة و مختلفة، حتى لو كان الأمر يخيفنا قليلاً! وذلك من خلال إستخدام Jane Iredale PurePressed Eye Shadow Kits لتجربة إطلالات مختلفة من عين القط إلى العين الدخانية الداكنة.

٥. لا مزيد من أيام الشعر السيئ! هذا قرار مهم جداً! غالباً ما نتأخر عن مواعيدنا، لذلك ينتهي بنا الأمر بربط شعرنا (بشكل فوضوي جداً!) على شكل كعكة. لكن بإستخدام بضع بخات من Philip B Maui Wowie Beach Mist وبضع قطرات من Philip B Anti-Frizz Formula 57 يمكننا الحصول على شعر متموج مثير في أقل من دقيقة. لن نرتدي شعرنا على شكل كعكة بعد الآن!
هذه هي معظم قراراتنا لهذه السنة. ما هي قراراتك أنت؟

 

Advertisements