نقدم لكم درمالوجيكا

إبداعات الجمال تأتي وتذهب، لكن البشرة الجميلة تبقى على الموضة دائماً!
لقد شهدنا حصتنا العادلة من بدع العناية بالبشرة في العامين الماضيين ماسكات الوجه من قيراط الذهب، وفيما البعض منها كان جيداً، نفضل العناية بالبشرة السهلة والخالية من التعقيد. هذا هو السبب الذي يجعلنا نحب  درمالوجيكا كثيراً.
مجموعة العناية بالبشرة  درمالوجيكا تأسست عام 1986 من قبل Jane Wurwand، معالجة البشرة البريطانية التي انتقلت الى الولايات المتحدة.
Wurwand تفاجأت لدى رؤية أن معظم منتجات التجميل في الولايات المتحدة تركز على جمال وليس صحة البشرة، وأن معظم معالجي الجلد لا يملكون المعرفة اللازمة و الخبرة الضرورية. فقررت فتح معهد خاص للعناية بالبشرة لتدريب وتطوير معالجي الجلد المرخصين. ثم قررت Wurwand إطلاق خط عناية بالبشرة خاص بها، إذ كانت لا تزال غير قادرة على إيجاد المنتجات التي تناسب المستوى الذي تبحث عنه. وهكذا ولدت درمالوجيكا، إيماناً من Wurwand أن منتجات العناية بالبشرة يجب أن تكون خالية من المهيجات وتعمل بفعالية على تحسين صحة البشرة.
اليوم، درمالوجيكا هي مجموعة حائزة على جوائز من المنتجات المتخصصة التي تمنح البشرة النتائج المرجوة، وتباع في أكثر من ثمانين بلد في جميع أنحاء العالم. كل منتجاتها خالية من الزيوت المعدنية، اللانولين، الألوان الاصطناعية والعطور. بالإضافة إلى ذلك، لم يتم اختبار أي من منتجاتها على الحيوانات.
فيما يلي بضع من منتجات درمالوجيكا المفضلة، للحصول على عناية أولية مثالية:
Dermalogica UltraCalming Cleanser – مطهر لطيف بشكل فعال لا يطهر فحسب، بل يهدئ البشرة الحساسة أيضاً و البشرة متهيجة نتيجة العوامل البيئية والتلوث والتغيرات الهرمونية أو الحساسية.
Dermalogica Powerfoliant – يساعد هذا المقشر السائل – المسحوق على التخلص من البشرة المملة وفرط التصبغ والحصول على بشرة خلابة، فاتحة ومتوازنة.
Dermalogica Skin Hydrating Booster – مثالي لكل من يعاني من البشرة الجافة والمتشققة بفضل احتوائه على حمض الهيالورنيك، البانثينول والطحالب لتلطيف، ترطيب وحماية البشرة. يمكن مزجه مع كريم الترطيب اليومي أو إستخدامه وحده.
Dermalogica Ultra Rich Body Cream – درمالوجيكا لم تنس الجسم! كريم معالج غني يحتوي على حمض الهيالورونيك و زيت زهرة الربيع المسائية، ما يجعله مثالي لعلاج البشرة الجافة في فصل الشتاء.

Advertisements