كيف تحافظ على هدوء أعصابك أثناء العطلة

بالنسبة للكثيرين منا، فترة الأعياد غالباً ما تكون عبارة عن صورة ضبابية. يسافر الأقارب لزيارتك (أو تسافر أنت لزيارتهم) فيتحول هذا الشهر إلى صورة ضبابية تمضيها في الذهاب إلى المطار، القيام بدور مرشد سياحي، تحضير الطعام وتنظيم السهرات الإجتماعية. فنعم، من الطبيعي أن تشعر بالقليل من الضياع والإرهاق خلال فترة الأعياد ناهيك عن الإنهاك نتيجة ليالي السهر الطويلة ولكن الممتعة.
فترة التعب هذه قد تؤثر سلباً على الجسم، إن كنت تستمتع أم لا. وهل علينا أن نذكرك بتأثيرها على البشرة؟ التوتر قد يؤدي إلى ظهور البثور، الجفاف، الطفح الجلدي وحتى الوردية، مع أعراض ستدوم لفترة طويلة حتى بعض إنتهاء الإحتفالات.
لذلك من الضروري جداً تخصيص بعض الوقت لنفسك. لا تعلم من أين تبدأ؟ لا تقلق، لقد وضعنا لك القليل من النصائح التي نعتمدها للإسترخاء على أمل أن تساعدك أيضاً:
حمام الفقاعات يساعدنا دائماً على الإسترخاء. حتى قضاء ١٠ إلى ١٥ دقيقة في حمام ساخن كافية لتهدئة العضلات المتعبة، إراحة العقول المرهقة وإزالة التوتر بشكل كامل.
مستحضرنا المفضل للمساعدة في إسترخاء العضلات المتعبة هو Elemis Aching Muscle Super Soak.
إذا لم تكن تملك الكثير من الوقت، ننصحك بإضاءة شمعة إسترخاء لتهدئة الأعصاب فيما تتابع  إنجاز أعمالك. شمعة Aromatherapy Associates Relax غنية بزيوت خليج الهند الغربي  و نبات المر الأساسية  لجرعة سريعة، إنما قوية من الراحة و الإسترخاء.
لا شيء يبعث الراحة أكثر من تدليك للجسم بواسطة زيت جسم فاخر. جرب زيت Alex Cosmetic Essential Body Oil المصنوع من اللوز، الجوجوبا وزيت عباد الشمس لبشرة متوهجة. قم بتدليكه من خلال حركة صعودية طويلة  للحصول على أقصى قدر من الفوائد المهدئة.
هل ترغب بالإبتعاد قليلاً عن ضجيج وثرثرة الأقارب؟ ضع ماسك الوجه، أضف شريحتين من الخيار على عينيك وإستمتع ببضع دقائق لنفسك. ماسك معالج  Phyto-C O-Live Mask يعزز إنتاج الكولاجين، يزيل الخطوط الرفيعة والتجاعيد ويفتح البشرة. ستخرج بعدها من الغرفة تبدو وتشعر بشكل أفضل بأشواط.
ما هي طريقتك المفضلة للإسترخاء أثناء فترة الأعياد؟ أخبرنا!

Advertisements