أكثر من مجرد غسول للجسم

غسول لكل نوع من البشرة

جميعنا يعلم أن لدى غسول الجسم عمل معين، تنظيفه. يستخدم في الحمام، نضعه على الاسفنجة أو قطعة قماش، نحصل على رغوة الصابون وهذه هذي العملية، ويصبح جسمك نظيف!  يبدو الأمر بكل بساطة، وقد تعتقد أن هذا هو كل ما في الأمر، أو أنه لا يوجد فرق بين غسول للجسم يباع في السوبرماركت والنوعية الخاصة. فالمهم هي النظافة، أليس كذلك؟ ولكن هذا خطئ ! الغسول الذي يباع في السوبرماركات يحتوي على مكونات رخيصة وقاسية بامكانها أن تسبب الجفاف لبشرتك

فالغسول الجيد يقوم بتنظيف الجسم بلطف ويحمي توازن بشرتك الحساسة، من دون التسبب بجفافها او تهيجيها.

 والتالي انواع من الغسول عملها لا يكمن فقط في التنظيف:

Roge Cavailles Dermazero Crème Lavante Hydratante غسول مرطب للوجه والجسم – وفر وقت في الصباح مع هذا الغسول الرائع المتعدد المهام الذي بامكانك استخدامه على الجسم والوجه. فهذا الغسول المتوازن الحموضة، الخالي من الصابون والبارابين، يحتوي على عناصر غذائية أساسية، بروتينات الحليب والجليسرين سيرطب بشرتك ولمكافحة الجفاف. يناسب جميع انواع البشرة وخصوصا  الجافة منها.

SVR Topialyse Crème Lavante غسول مرطب للبشرة التي تعاني من الحكة – أي شخص لديه بشرة جافة او حساسة أو يعاني من الحكة يعرف أهمية استخدام غسول الجسم المناسب. فهذا الغسول الكريمي اللطيف، خالي من العطور، الصابون والبارابين  ولن يؤثر على طبقة البشرة الطبيعية “المائية-الدهنية”. كما أنه يحتوي على مكونات مهدئة تجعله مثالي لأي شخص يعاني من الأكزيما أو غيرها من الأمراض الجلدية التي تسبب الحكة.

Philip B Lavender Hair & Body Shampoo شامبو غسول للجسم والشعر – المنتج المتعدد المهام هو منتج مرغوب فيه من قبل الجميع. هذا الغسول اللطيف ممكن استخدامه على كل من الشعر والجسم، وبذلك يوفر مال ووقت. عند استخدامه على شعرك، سينظف بلطف، يهدئ فروة الرأس ويحافظ على لون شعرك المشرق. اما عند استخدامه على جسمك، فإن احماض الالفا هيروكسي ستزيل خلايا الجلد الميتة لتتظيف وتنعيم بشرتك. رائحة الخزامى المهدئة تجعله مثالي للاستخدام قبل النوم.

Elemis Skin Nourishing Shower Cream غسول مرطب ومغذي– غسول مثالي للبشرة التي تعتبر اكثر جفافا او المتقدمة في السن. فهذا الغسول الحائز على جائزة يأتي في صيغة كريم مرطبة للغاية معبئة بالكاميليا وزيوت الجوجوبا والمكاديميا المرطبة. واستخدامه سيجعل البشرة ليست فقط مرطبة وناعمة مثل الحرير ولكن تبدو أصغر سنا.

–  ربيكا هاريسون

Advertisements