فاكهة الرمان للبشرة؟

فوائد الرمان للعناية بالبشرة

هناك سبب وراء تسمية الرمان بال “الفاكهة السحرية”. كغذاء، أظهرت الدراسة انه بامكان الرمان أن يساعد في تعزيز المناعة، لفقدان الوزن، وحتى لصحة القلب. ولكن، دعونا نكون صادقين، فنحن نهتم أكثر بفوائد الرمان لبشرتنا. وكما اتضح فبامكان الرمان أن يفيد البشرة بطرق عديدة! تابع القراءة لمعرفة بالضبط ماذا بامكان الرمان ان يقوم به

الرمان للمساعدة على التخلص من البثور وحب الشباب. لدى الرمان خصائص مهدئة ومضادة للالتهابات، مما يؤدي للحد بسرعة من لون، حجم وشدة البثور، وبذلك يساعد على التخلص من البثور الحمراء المزعجة في لمحة بصر. كما انه عرف لقدرته أيضا على المساعدة في ازالة ندوب حب الشباب. فاذا كان حب الشباب هو مصدر قلق لك، جرب استخدام  Derma e Vitalizing Cleanser with Tamanu and Pomegranate غسول بالرمان ، غسول جل خالي من السلفات يجمع ما بين الرمان والتمانو العلاجي للتخلص بسرعة من البثور.

الرمان مرطب للغاية. الرمان هو مصدر رائع للماء، وبنيته الجزيئية تسمح له بالتغلغل إلى داخل الجلد، وترطيبه من الداخل. كما أنه يحتوي على الفيتامين “ج”، والذي بامكانه أن يقلل من جفاف وقساوة الجلد وأحماض الأوميغا 5 الدهنية التي تجعل الترطيب في داخل طبقات الجلد. اذا كانت بشرتك قد بدأت تشعر ببرودة الطقس، جرب Dr. Organic Pomegranate Skin Lotion كريم سائل مرطب للجسم، كريم خفيف ولكن فائق الامتصاص يحتوي على الرمان المرطبن زيت الزيتون وزبدة الشيا للتخلص من البشرة الجافة.

لدى الرمان خصائص مضادة للأكسدة مذهلة. مضادات الأكسدة مهمة كونها تمنع تلف الجلد الذي تسببه الجذور الحرة. الجذور الحرة هي جزيئات تنتج  من جراء التعرض للعوامل البيئية مثل الشمس والتلوث وحتى السجائر. الجذور الحرة تسبب الضرر لخلايا الجلد، مما يؤدي إلى الشيخوخة المبكرة. المواد المضادة للاكسدة تحارب الجذور الحرة للحفاظ على بشرة صحية وشابة، مما يجعلها مفيدة بشكل لا يصدق في منتجات المضادة للشيخوخة Dr. Organic Pomegranate Anti-Aging Cream كريم لمكافحة الشيخوخة  يمزج خصائص الرمان المضادة للأكسدة والمرطبة للحصول على مزيج قوي للغاية لمكافحة الشيخوخة لجعل لتنعيم البشرة، لحمايتها ولجعلها ممتلئة.

الرمان للحماية من أشعة الشمس. بفضل خصائصه المضادة للأكسدة، الرمان رائع في منع الأضرار الناجمة عن التعرض لأشعة الشمس، أي حماية بشرتك منها. وقد أظهرت الدراسات أنه يساعد ليس فقط في منع حروق الشمس، ولكن في الواقع اضافة الرمان لمنتجات الحماية من الشمس، تزيد نسبة الحماية. Murad Oil-Free Sunblock SPF 30  واقي من أشعة الشمس خالي من الزيت  يحتوي على حماية عالية من أشعة الشمس – مستخلص الرمان المعزز وفيتامين “ه” للتنعيم وللحفاظ على بشرة محمية وتبدو اكثر شبابا. وبفضل المعادن الدقيقة، يوفر مظهر بشرة من دون لمعان، مما يجعله مثالي للاستخدام تحت المكياج.

ربيكا هاريسون

 

 

 

Advertisements