تخلص من الكلف

الكلف هو حالة جلدية شائعة تسبب ظهور بقع بنية او رمادية على البشرة. سبب ظهور هذه البقع على الجسم هو الكثير من الميلانين، وهو ما يعطي شعرنا، جلدنا وعينينا لونها. الكلف شائع جدا على الوجه وغالبا ما يتطور خلال فترة الحمل، ولهذا السبب يطلق عليه أحيانا اسم ماسك الحمل. عادة، الكلف موجود عند النساء وممكن ان يؤثر على الوجه، ومناطق أخرى معرضة لأشعة الشمس، مثل العنق، الكتفين والذراعين. عندما يوجد على الوجه، يظهر الكلف عادة على شكل فراشة على الأنف، الخدين، الجبين والذقن.

في حين انه لا يوجد سبب اكيد للكلف، ولكنه ممكن ان يكون ناجم عن أشياء مثل الحمل، بعض مستحضرات التجميل وبعض الأدوية مثل حبوب منع الحمل. التعرض لأشعة الشمس هو سبب آخر. لذلك اذا كنت تعاني من الكلف، فانه يصبح من المهم أكثر تجنب أشعة الشمس ودائما الحرص على حماية بشرتك.

الكلف ليس معديا، ليس سرطانيا ولن يؤثر على صحتك. ولكنه ممكن ان يسبب الكثير من الضيق او عدم الراحة للأشخاص الذين يعانون منه. لحسن الحظ، هناك منتجات بامكانها أن تساعد على التخلص من الكلف:

تنصح BasharaCare بالمنتجات التالية للمساعدة في علاج الكلف ولتكون على استعداد كامل للموسم الاجتماعي المقبل:

SkinMedica Lytera Brightening System نظام التفتيح – نظام لتفتيح البشرة، 3 في 1، غسول للوجه، سيروم ومجمع رييتينول، للمساعدة على تفتيح البشرة من خلال جعل لون البشرة متجانس. كما انه يساعد أيضا على الحد من ظهور البقع الداكنة وفرط التصبغ، مما يجعله مثالي لعلاج الكلف.

Exuviance Toning Neck Cream كريم لتفتيح منطقة العنق – من خلال تصحيح علامات التعرض لأشعة الشمس المفرطة، هذا الكريم سيساعد على التخلص من بقع الكلف ومنع البقع الجديدة من ان تتشكل. كما انه سيحفز الكولاجين لشد ورفع منطقة العنق الدقيقة والتي غالبا ما تهمل.

South Beach Body Milk For All Over كريم لتفتيح بشرة الجسم – هذا الحليب اللطيف للجسم سيستهدف بشكل فعال بقع الجسم الداكنة وسيقوم بتفتيح لون البشرة. خالي من الهيدروكينون وحمض الكوجيك وبدلا من ذلك يستخدم مستخلصات طبيعية لتفتيح لون البقع بأمان.

ربيكا هاريسون

Advertisements