المكون المجدد للبشرة: أحماض الألفا هيدروكسي

بشرة أنعم، مشرقة ومشدودة أكثر؟ وكل ذلك من مكون واحد؟ هل يبدو لك اننا نمزح، ولكن لسنا كذلك. أحماض الألفا هيدروكسي هي نوعا ما مثل سر الصغير للطبيعة. فهي تحسن بشرتك من خلال توفير نتائج واضحة، وليس فقط جعل البشرة تبدو أفضل لفترة مؤقتة.

ما هي أحماض الألفا هيدروكسي؟

أحماض الألفا هيدروكسي ممكن العثور عليها طبيعيا في الفواكه، الحليب وقصب السكر، أو ممكن أيضا أن تكون اصطناعية. أحماض الألفا هايدروكسي هي آمنة تماما وبامكانها أن تقلل من التجاعيد، الخطوط الدقيقة وعلامات الشيخوخة، فضلا عن تحسين نسيج الجلد ولونه، تقليل ندوب حب الشباب وفتح المسام.

كيف تعمل؟

أحماض الألفا هيدروكسي تعمل من خلال تقشير الطبقة العليا من الجلد بلطف وإزالة خلايا الجلد الميتة والكشف عن طبقات جديدة تحتها. كما أنها تفتح المسام وتزيد إنتاج الكولاجين لشد البشرة.

أنواع أحماض ألفا هيدروكسي:

أحماض الألفا هيدروكسي الأكثر شيوعا هي حمض الجليكوليك وحمض اللبنيك بسبب قدرتها الخاصة على التغلغل الى داخل الجلد. وفيما يلي الأنواع الخمسة الرئيسية لأحماض الألفا هيدروكسي الموجودة في منتجات العناية بالبشرة ومصادرها:

• حمض الجليكوليك – قصب السكر

• حمض اللاكتيك – اللبن

• حمض الماليك – التفاح والكمثرى

• حمض الليمون – البرتقال والليمون

• حمض الطرطريك – العنب

الآثار الجانبية لأحماض الألفا هيدروكسي:

في حين أنه بامكان الكريمات والكريمات السائلة التي تحتوي على أحماض الألفا هيدروكسي أن تساعد بكل شيئ، من الخطوط الدقيقة والبقع الصبغية الى الجلد الخشن وندوب حب الشباب، ولكن هناك بعض الاحتياطات الواجب اتخاذها. بعض الأشخاص الذين يستخدمونها قد يواجهون تهيج خفيف وحساسية من الشمس بعد استخدام المنتجات التي تحتوي على أحماض الألفا هيدروكسي. لهذا السبب فهو مهم وضع واقي من الشمس بشكل يومي، واتباع دائما التعليمات على العبوة.

هل أنت مستعد لتجربة أحماض الألفا هيدروكسي؟ اليك بعض من منتجاتنا المفضلة التي تحتوي على أحماض الألفا هيدروكسي:

Neostrata Ultra Smoothing Cream كريم منعم – مثالي للاشخاص الذين يستخدمون أحماض الألفا هيدروكسي لأول مرة. فهذا الكريم الليلي الخالي من الزيت والمهدئ للغاية يحسن نسيج الجلد وينعم بعد أربعة أسابيع فقط من استخدامه.

Jan Marini Age Intervention Regeneration Mask ماسك مجدد – هذا الماسك يستخدم حمض الجليكوليك لمكافحة الشيخوخة بقوة. فهو يستخدم نظام تسليم مزدوج وبذلك يوفر مكونات مضادة للشيخوخة فيما يجدد ويجعل الجلد الجديد يظهر.

SkinMedica Rejuvenating Toner منقي – هذا المنقي للوجه يحتوي على أحماض الألفا هيدروكسي لتنظيف المسام بعمق، للتخلص من أي زيت زائد أو أي شوائب في بضع لمسات فقط. أحماض الألفا هيدروكسي تساعد في تخفيف الخطوط الدقيقة والتجاعيد بينما  المواد المضادة للاكسدة المضافة توفر دفعة إضافية.

 انجيل فروز

Advertisements