السر لرموش كثيفة

هل ترغبين بالحصول على رموش كثيفة لأروع مظهر؟ لست الوحيدة. كمية كاملة من المنتجات المكثفة للرموش أصبحت موجودة في الأسواق على مدى السنوات القليلة الماضية. ولكن المفتاح هو العثور على منتج فعال وآمن في نفس الوقت، كون منطقة العين حساسة للغاية وينبغي التعامل معها بحذر شديد. إذا كنت لا تملكين رموش طويلة، كثيفة وطبيعية ومع ذلك دائما ترغبين بالحصول عليها، فإليك أفضل منتجات للعناية بالرموش والتي تعدك بالحصول على رموش طويلة وكثيفة بكل أمان

سيروم المعزز للرموش والحواجب RapidLash Eyebrow and EyeLash Enhancing Serum  – هذا المصل الذي ثبتت فعاليته علاجيا، ذو تركيبة تحتوي على مجمع خاص (الإكزيتين1) لتعزيز مظهر الرموش مع إستخدامه مرة واحدة في اليوم. سر هذا المصل يكمن في خلاصات النباتات الطبيعية التي تدعم البروتينية المتقدمة والتي هي أحماض أمينية حيوية موجودة في الشعر.

سولاي لاش للرموش Soleil Lash  – منتج آمن جدا ويهدف إلى تقوية وترطيب بصيلات الرموش لجعل الرموش الخفيفة والمتفرقة أطول واكثر كثافة.

مرطب الرموش JAN MARINI Eyelash Conditioner – مصل علاجي ثوري معزز للحواجب والرموش مع مستخلص القرفة والببتيدات المتقدمة لتنشيط دورة البصيلات بينما مستخلصات الشاي الأبيض تحييد الجذور الحرة. الفيتامين “ه” وطليعة الفيتامين “ب” لترطيب، لتغذية ولحماية الخلايا الخاصة بك في حين أن البيوتين يعزز نمو الشعرة بشكل صحي للحصول على حواجب ورموش أكثر سمكا واكثر كثافة. مثير للإعجاب، أليس كذلك؟

الحفاظ على رموش نظيفة خطوة أساسية وضرورية عندما يتعلق الأمر بالإهتمام بالرموش. غسول الجفون والرموش Bliss Lid + Lash Wash مزيل للماكياج رائع للإستخدام اليومي. للتخلص من كل بقع الزيت الغريبة ، العيون “السوداء” والمشاكل لتي تحصل عند إستخدام الصيغ السائلة والتي ممكن ان تضر بالرموش. صيغة الجل الخالي من الزيت بإمكانها ان تزيل الماسكارا المقاومة للماء، وتركيبته الغير مهيجة آمنة للعيون الحاسسة وللأشخاص الذين يضعون عدسات لاصقة.

مذكرات كاتبة المقالات عن الجمال والعناية بالبشرة Diary of A Beauty Banker

Advertisements