عن العلامة التجارية: بيودرما

أسست في عام 1977، بيودرما المختبر المستقل لمستحضرات الجلد الطبية، مقرة في ليون، فرنسا وهي واحدة من أكثر المختبرات الموصوفة من قبل اطباء الجلد الفرنسيين. المختبر يطور منتجات طبية تجميلية، لوصفات طبية وإستشارات طبية وذلك بالتعاون الوثيق مع أطباء الامراض الجلدية، مراكز البحوث المؤسسة الشهيرة والجامعات. BIODERMA علامة تجارية تضمن نهج علمي فريد من نوعه يقوم على علم الجلد وتقنيات بيولوجية لإبتكار منتجات العناية بالبشرة.

بحوث بيودرما قدمت العديد من الابتكارات لأبرز أنواع من الجلد ومشاكلها وبذلك جعلوا شعارهم عناية لكل نوع من البشرة. أنواع البشرة تصنف إلى تسعة: حساسة، حساسة جفافة، جافة ، دهنية ومختلطة، التالفة، مثل بشرة الأطفال، شعر وفروة الرأس، الشمس والبشرة، وأخيراً التفتيح

منظف يوميSebium H2O  هو أول إختراع للغسول المائي الذي ينظف البشرة الحساسة، العادية والجافة. عمله كمياه خفيفة للغاية، غسول لا يحتاج للتشطيف ومزيل للماكياج. صمم ليناسب احتياجات أولئك الذين يعانون من تهيج الجلد والاحمرار، والصيغة الخالية من الكحول تهدئ وتبرد الجلد في نفس الوقت الذي تقوم بتنظيفه.

 كريم Photoderm Max هو منتج آخر رقم واحد والذي أساسه هو عنصر بيولوجي واقي من الشمس فعال يكافح على المدى الطويل الآثار الضارة للتعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية مع براءة “حماية بيوالخلوية”. هذا الواقي من الشمس خالي من العطور، يستخدم على الوجه أو الجسم، يوفر حماية واسعة الطيف من أشعة الشمس وحاجز موثوق به من الأشعة فوق البنفسجية (أساسي لفوائد لمكافحة الشيخوخة).

كريم يومي Atoderm Cream هو الحل الأفضل عندما يكون الجلد جاف بشكل مزمن. الكريم يرطب الجلد من خلال عناصر مضادة للجفاف ويحافظ على المياه في الطبقات العليا من الجلد ويمنعها من التبخر. يصبح الجلد مرطب جيدا وأقوى لمنع تغلغل العناصر المهيجة.

مستحضر White Objective Moussant هو جزء من مجموعة للتفتيح التي تفتح، تنعم وتجعل البشرة متوجهة. العناية النهارية تساعد على القضاء على البقع الداكنة ولمنعها من ان تعود. المكونات الخاصة للكريم هي مناسبة للبشرة الأكثر حساسية. ولفعالية تدوم طويلا، الفيتامين ج، الذي يفرز تدريجيا، يحد أصباغ الميلانين، ويقلل من البقع الداكنة الموجودة ويمنعها من ان تعود. مع براءة WO ، فإبتكار بيودرما يعمل على الطرق الرئيسية التي تسبب تصبغ الجلد، وبالتالي ضمان التفتيح الأمثل واتخاذ إجراءات وقائية .

كونبيودرما  علامة تجارية فرنسية للعناية بالبشرة موثوق بها على نطاق واسع، ليس هناك حاجة إلى وصفة طبية للحصول على واحد من منتجاتها، في المتاجر أوعبر الإنترنت. فإنها لا تعتبر أدوية طبية وبالتالي لا حاجة لزيارة الطبيب لذلك. وفي النهاية، النوى من تركيباتبيودرما  هو حلول لمشاكل كامنة وليس حلول مؤقتة للأعراض.

مذكرات كاتبة المقالات عن الجمال والعناية بالبشرة Diary of A Beauty Banker

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s