دليلك للفيتامين ك وتأثيرة على بشرتك

هل تعانيين  الهالات السوداء ؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد يهمك  معرفة  انه بامكان الفيتامين ك أن يكون بمثابة منقذا للحياة في مجال الجمال. ونحن هنا لكي نقول لك  لماذا يجب أن يكون الفيتامين ك جزءا مهما من روتينك اليومي للجمال / التغذية و لصحة الجلد بشكل عام .

والاستخدام الأكثر شيوعا للفيتامين ك، عندما يستخدم موضعيا ، هو تحسين مظهر الهالات السوداء تحت العينين. ولكنه أيضا كثيرا ما يستخدم في شكل كريم للحد من الكدمات بعد الجراحة التجميلية ، وعروق العنكبوت، لتفتيح تغيرات لون البشرة ، لعلاج الوردية وعمله في نهاية المطاف كفيتامين للوقاية من التجاعيد !

 هل انت جاهزة لدمج هذه القوة في روتينك ؟ اليك منتجاتنا التي تحتوي على الفيتامين ك

 لتحت العينين:

عيناك هما مرايا صحتك ، لذلك فقد ترغبين أن تبدوان مشرقتان قدر الامكان. تظهر الهالات السوداء تحت العينين وذلك بفضل الشعيرات الدموية والأوردة الظاهرة من خلال سطح الجلد . بامكان الكريمات التي تحتوي على  الفيتامين ك أن تساعد في الحصول على مظهر بشرة صحية، رقيقة ، وتبدوطبيعية و أكثر شبابا. ونحن ننصح باستخدام مستحضر     كريم العيون المحسن والمضيء – تكنولوجيا متطورة Dr. Dennis Gross Lift and Lighten Eye Cream – Advanced Technology   المعبئ بالمواد المضادة للاكسدة و الفيتامين ك، ج وه لتفتيح والتخلص من الهالات السوداء التي تصاحب العديد من الناس يوميا ، حتى بعد الحصول على قسط كافي من النوم و الراحة. كريم العيون الخارق Neostrata Bionic Eye Cream  هو أيضا خيار ممتاز للحصول على جلد ناعم ومشرق تحت، كونه أيضا يكافح الانتفاخ والخطوط الدقيقة .

لبقية وجهك :

الفيتامين ك هو ضروري أيضا لتشكيل بروتينات معينة  تحافظ على صحة خلايا الجلد وقد يكون عاملا لمشاكل الجلد مثل المرونة . التجاعيد هي شيء لا يمكننا تجنبه ، ولكن قبل شراء مستحضر آخر مكلف للعناية بالبشرة تأكدي من أنه يحتوي على الفيتامين ك لتعزيز البروتين في الجلد .  مستحضر  الكريم الليلي المقاوم للتجاعيد ATHENA LAB Ultra Active Anti Wrinkles Night Cream  جدير بالانفاق عليه عندما يتعلق الامر بتجنب ظهور التجاعيد كونه يساعد على حماية الجلد عن طريق الحفاظ على صحته  و مرونته لمظهر أكثر شبابا.

يتوجب عليك أيضا  إضافة أطعمة إلى حميتك لتعزيز جمالك الداخلي ولكي ينعكس على جمالك الخارجي. أفضل مصادر للفيتامين ك تشمل الكبد، لحم البقر، القرنبيط، براعم بروكسل ، الملفوف ، البازلاء الخضراء،  الخضار ذات الاوراق الخضراء،  الخس ، و السبانخ. والمصادر الإضافية التي تحتوي على كميات أقل من هذا الفيتامين المهم تشمل  زيوت الكانولا، زيت الزيتون ، و زيت فول الصويا وكذلك منتجات ألبان معينة و صفار البيض .

-مذكرات كاتبة المقالات عن الجمال والعناية بالبشرة Diary of A Beauty Banker

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s