للحفاظ على صحتك في فترة الأعياد

ما أن ينتهي فصل الصيف ، حتى يبدأ موسم الشتاء الاجتماعي ، ويحمل معه الحفلات  التي لا نهاية لها ، وحفلات الشواء وخطط السفر.  في حين أن بقية العالم يبقى في الداخل نظرا لانخفاض درجات الحرارة ، اما نحن في الخليج فنحتفل من خلال تناول الطعام في الهواء الطلق ، والمناسبات الراقية، الجلوس على الشاطئ واستكشاف الاماكن الجديدة. ذلك يبدو  رائع،  ولكن كثرة الحفلات قد تسبب الأرهاق. كونه عندما تشعر بالتعب، عند ذلك بإمكان المرض ان يبدأ. ولكن من منا يرغب في البقاء في المنزل عندما يكون هنالك الكثير للقيام به في الخارج ؟ إذن فما عليك إلى ان تتبع نصائحنا للتأكد من انك سوف تكون في قمة  صحتك خلال موسم الشتاء الاجتماعي

 الاعتدال هو الحل. إذا كنت قد بدأت تشعر بالقليل من الانزعاج من الطقس ، فيكون من الأفضل الذهاب إلى المنزل في وقت مبكر على ان تبقى في الخارج والحصول على نظام مناعة منخفض . بالاضافة الى ذلك، كما يقول المثل ، ” دائما إتركهم يرغبون في المزيد”. أخرج في وقت مبكر وقل لهم انه لديك موعد آخر، لا أحد يحتاج إلى معرفة أن لديك موعد مع وسادتك. إذا كنت ما زلت مفعم بالحيوية للنوم ، حاول مجموعة الجسم المهدئة Lavender Calming Body Set by Dr. Organic    لمساعدتك على الخلود للنوم. .

كن ذكي.  ان تكون إجتماعي ذلك عادة يعني الكثير من المصافحة و التقبيل على الخد . لتجنب إنتقال الجراثيم ، اغسل يديك طوال اليوم وحاول عدم مشاركة الأواني أو المشروبات مع أي شخص. إستخدامك للقليل من مطهراليدين قد يفي بالغرض، ولكننا نحن نحب استخدام غسول لليدين مرطب مثل   Elemis Wild Lavender Hand Wash   للحفاظ على أيدي  نظيفة من دون ان يؤدي ذلك إلى جفافها.

المحافظة على الترطيب. إحرص على شرب الكثير من المياه لكي تساعدك على المحافظة على صحة الجسم والبشرة. اذا كنت  مسافرا في فترة  الأعياد، إحرص على شرب كوب واحد من الماء على الأقل  كل ساعة تكون فيها في الطائرة. فشرب الكثير من الماء أثناء وجودك في الخارج سوف يمنع أيضا الجفاف والصداع في الصباح التالي.  استخدم مصل مثل    Rivederm Hyaluron Hydro Balance للحفاظ على بشرة مرطبة ولحمايتها من الطقس البارد .

عليك بالحركة.  فإنه من السهل أن تاكل اكثر من اللزوم خلال عطلة الاعياد.  فبالتاكيد ، كل شيء لذيذ جدا وسوف يكون وقحا القول لا للناس. حاول إبقاء الامور تحت السيطرة من خلال ضمانك الحصول على القليل من التمرين، حتى لو كان مجرد الخروج في سبيل المحاولة للتخلص من حبش العيد و البطاطا التي قد تما تناولهما.  إذا كنت بكل بساطة لا تملك الوقت للخروج وممارسة الرياضة، حاول استخدام نظام   Slendertone System Abs   ، والذي يستخدم التحفيز الكهربائي للعضلات لجعل العضلات متناسقة حتى دون التوجه الى صالة الالعاب الرياضية .

إحرصي على إزالة الماكياج الخاص بك. هذه النصيحة لوجهك اكثر من أي شيء آخر . ونحن جميعا نعلم كم هو مهم إزالة ماكياجك قبل الذهاب إلى الفراش . ولكن خلال الموسم الاجتماعي المشغول، فإنه من السهل جدا الرجوع إلى البيت والنوم من  دون التفكير للحظة حتى. ولكنها نقطة مهمة إزالة الماكياج الخاص بك وتنظيف وجهك قبل الخلود إلى النوم كون ذلك سوف ينقذ  بشرتك ووسادتك. حاولي ان تبقي بعض القطن والمياه لتنظيف الوجه مثل  Lierac Demaquillant Douceur   على الطاولة  بقرب سريرك لإزالة ماكياجك قبل النوم.

ما هي نصائحك للبقاء بصحة جيدة خلال موسم الحفلات ؟

-آسية عتيق

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s