ما وراء العلامة التجارية الشهيرة

تأسست في عام 1975 من قبل طبيب فرنسي للأمراض الجلدية.  Lierac  هي واحدة من العلامات التجارية الأولى للعناية بالبشرة ” مستحضرات التجميل الطبية ” في العالم. هذه العلامة التجارية كرست نفسها لتطوير منتجات تعالج مشاكل الجلد.  وتؤمن  Lierac  أيضا بطقوس الجمال، تزويد النساء بمنتجات فاخرة معطرة جميلة وتبعث البهجة عند وضعها. الجمع بين العلم مع التكنولوجيا الحيوية ،  Lierac   تختار بعناية أقوى المكونات النباتية للاستخدام، قبل تطوير منتج و اختباره للاستخدام (ولكن ليس على الحيوانات كونه لديها سياسة صارمة ضد التجارب على الحيوانات ) . في الواقع ، أساليب  Lierac هي واسعة بحيث نتائجها السريرية غالبا ما تنشر في المراجعات العلمية . كما أنها أنشأت جائزة بحوث طب الجلد   في عام 2003 ، التي تمنح جوائز و أيضا تمول أطباء الأمراض الجلدية في جميع أنحاء العالم لعملهم في الميدان.

ودائما كانت Lierac   في طليعة مستحضرات التجميل الطبية، السباقة  من خلال تطوير الابتكارات الجديدة مثل أول منتج مضاد لتمدد الجلد،  Phytolastil  ، الذي تم تطويره في عام 1975، أو Arkeskin  ، أول منتج لمكافحة الشيخوخة خصيصا للنساء التي تعاني من انقطاع الطمث، والذي تم تطويره في عام 1996. إذا كنت ترغبين في تجربة منتجات    Lierac التي غيرت  قواعد اللعبة ، إليك بعض من أفضل المنتجات لتبدئين بها:

مصل   Luminescence Illuminating Serum   هو مصل متعدد المهام ولجعل البشرة مشرقة و يناسب جميع أنواع البشرة . فهو يحتوي على مستخلصات نباتية لتقليل حجم المسام الكبيرة ولتنعيم البقع القاسية وهذا بالاضافة إلى دوره كمجمع لإزالة السموم وللتخلص من العيوب مثل فرط التصبغ أوالاحمرار . كما أنه يحتوي على على جزيئات اللؤلؤ المشعة للتخلص من مظهر البشرة الباهتة ولجعلها مشرقة.

يحتوي منتج   Lierac Body Slim   على مجمع “ببراءة الاختراع” من اللوتس المقدسة ، والصفصاف الأبيض و الببتيد التكنولوجية الحيوية التي بإمكانها أن تحول في الواقع الخلايا التي تخزن الدهون إلى خلايا تحرق الدهون . كما أنه يحتوي على مستخلص لإزالة السموم ومجمع  Lipo-Reverse  لإنتاج الكولاجين ولشد الجلد. إذا كان هذا يبدو رائعا للغاية ولا يصدق، فقد أثبتت الدراسات السريرية الواسعة النطاق ان هذا المستحضر يؤدي إلى الحد من نسبة السيلوليت بكل وضوح ، وكذلك شد واضح في الفخذين و الوركين.

سوف تدهشين عندما تعلمين أن العديد من النساء ينسين الاهتمام بعنقهن وصدرهن. فبشرة هذه المناطق حساسة للغاية وواحدة من الأماكن الأولى التي تكشف سنك الحقيقي ( وهذا شيئ لا يرغب به احدا! ) ولكن العلامة التجارية   Lierac    تعرف ذلك وقد إبتكرت مستحضرCoherence    لتجميل و تنعيم وشد منطقة الرقبة والصدر ” تقويرة الفستان” . هذا الجل-الكريم المنعش يحتوي على الكولاجين من النوع الثالث لشد الجلد ، مستخلصات نباتية للرفع على الفور و حمض الهيالورونيك لملء التجاعيد والجلد.

-آسية عتيق

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s