نجمة البحر للعناية بالبشرة

إلا إذا كنت تفتشين في خزانة الأدوية لحورية البحر ، فعلى الارجح هذا يعني انك لم تفكري من قبل بوضع الطحالب على جسمك . فللحظة قد تفكرين انه قد يعقل ان المادة الخضراء اللزجة التي تتجنبينها أثناء السباحة في البحر قد تكون النجمة الجديدة للعناية بالبشرة ، ولكن فعلا الفوائد مدهشة وحقيقية .
الاستخدام العلاجي لمكونات مستخرجات  البحر  مثل مستخلصات الطحالب توفر العديد من الفوائد للبشرة . بإمكان مستخرجات  الطحالب أن تكون مفيدة جدا في تنشيط ، تلطيف و ترطيب البشرة في نفس الوقت الذي تحصلين فيه على أكثر إشراقة لبشرتك كنت قد حصلتي عليها.  وعلاوة على ذلك ، بإمكان مكونات البحر هذه ، عندما تستخدم في المنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة  بإمكانها ان تقلل من ظهور التجاعيد ، السيلوليت ، و حب الشباب وكل ذلك في نفس الوقت الذي تحسن فيه نوعية بشرتك ككل . هل هذا يبدو وكأنه حلم تحقق ؟

 ما هو مستخرج الطحالب ؟
مستخرج الطحالب هو مستخرج نباتي ( عشبي ) طبيعي يتم الحصول عليه من مجموعة متنوعة من الموارد الطبيعية وخصوصا الأعشاب البحرية والفطريات و غيرها من انواع الفطر . مع قدرته القوية للمحافظة على الرطوبة ، فهذا المستخلص طبيعي يبقي البشرة مرطبة مع توفير المزيد من الحماية ضد العوامل الضارة التي تسبب التهيج للبشرة.

كيف  يعمل مستخلص الطحالب؟
ويعتقد أن مستخلص الطحالب يعمل عن طريق مساعدة الجلد على المحافظة على مظهره اليافع عن طريق منع تشكيل انزيم الكولاجيناز ، الذي يتسبب في تكسر الكولاجين . ولذلك، فإنه في الواقع يمنع المزيد من تكسر الكولاجين الذي يؤدي بطبيعة الحال إلى زيادة الكمية الأمثل للكولاجين في الجلد .

بعض من الفوائد المحددة التي تقدمها الطحالب للجلد وتشمل :
الطحالب هي مصدر جيد للأحماض الدهنية الأوميغا 3 – فهذه الاحماض تساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد . كما أنها تمنع الجفاف و مشاكل الجلد مثل الأكزيما و لمكافحة حب الشباب .

تنظم الطحالب إنتاج الزهم – فإنتاج الزهم هو ضروري للبشرة لتكون مرطبة ، وبالتالي منع جفاف الجلد.

الطحالب توفر خصائص مضادات الأكسدة- فضرر الجزور الحرة هو السبب رقم واحد لشيخوخة الجلد . الطحالب تساعد على محاربة الجذور الحرة كما اتها تساعد أيضا في إنتاج الكولاجين والإيلاستين ، واللذان هما أساسيان للحصول على بشرة مشدودة أكثر.

مواد البحر المغذية مثل الطحالب هي غنية بالمعادن الأساسية والفيتامينات. فهذه توفر خصائص الحماية و التجدد المكثف لمنع عملية الشيخوخة وفي نفس الوقت لعلاج  تلف الجلد .

الطحالب تحسن نظام المناعة في الجلد ، لمحاربة الجزور الحرة، وتساعد في إعادة هيكلة البشرة  و الحد من التجاعيد و تجديد الأنسجة. كما توفر طبقة واقية .

مستخلصات الطحالب الصافية تمنع تهيج الجلد وللحد من التوتر التأكسدي لخلايا الجلد .

تنصح  BasharaCare بالمنتجات التالية أو بإمكانك الإطلاع على المجموعة بإكملها :

Whitening Detoxifying Concentrate  by HelioNature
الطحالب البنية للبحر الأبيض المتوسط ​​تحمي الجلد من الأضرار البيئية والسموم التي ممكن أن تلتصق بالجلد وتسلبه من  دفاعاته الطبيعية . فالأربوتين ينقي الجلد ، وبذلك تحصلين على لون بشرة أكثرنقاوة وتجانسا.

Vespera Bionic Serum by Exuviance
مناسب لجميع أنواع البشرة حتى تلك الأكثر حساسية ، وهذ المصل المضاد للأكسدة و لمكافحة شيخوخة الجلد يوفر نتائج حقيقية . مع الاستخدام المنتظم، هذا المصل يحسن بشكل ملحوظ نسيج الجلد ويقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

Filorga Neocica
لعلاج الجلد مع زيت الذرة المعالج بالبروكسيد، التي ينعم بشكل ملحوظ والطحالب البنية، التي تخفف التهيج . وسوف يستعيد وجهك مظهره  المرتاح ، ويكون أكثر نقاوة.

إنجيل فيروز

.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s