الروائح والعاطفة : تعرفي إلى مجموعة الإسترخاء

هل تذكرين آخر مرة كان لديك وقت مخصص لك فقط؟ متى كانت آخر مرة أغلقت هاتفك ، أطفئت الأنوار واشعلت بعض الشموع واسترخيت؟ إذا كنت مثل أكثرية النساء اللواتي نعرفهن ، على الارجح لا يمكنك  حتى تخيل إيجاد  الوقت الكافي للقيام بذلك. بين العمل والأسرة و الإلتزامات اليومية، بإمكانه أن يكون صعبا جدا العثور على الوقت للتركيز على نفسك . ولكن ، ثقي بنا، بل ذلك مهم ، وخصوصا عندما يتعلق الأمر ببشرتك . فتخصيص وقت للاسترخاء بإمكانه ان يكون مفيد جدا. المشكلة هي إيجاد الوقت للقيام بذلك . ماذا لو قلنا لكم انه  لدينا طريقة للحصول على “وقت مخصص لك  فقط” وذلك فقط من خلال إدخال عدد قليل من المنتجات الجديدة إلى روتينك اليومي ؟ هل يبدو ذلك مثير للاهتمام؟

في السبعينات ، بدأتا جيرالدين هوارد و سو بيتشي التدريب في العلاج الحديث بالزيوت المعطرة  ، ودراسة استخدام الزيوت الأساسية المشتقة من النباتات لعلاج الأمراض الجسدية والعاطفية . واشتهرت خلطاتهما لدرجة ان سرعان ما شكلتا  Aromatherapy Associates  وبدأتا بمزج الزيوت الخاصة بهما وشاطرتا معرفتهما مع بعض من أفضل المنتجعات في العالم . اليوم،  يتم بيع هذه العلامة التجارية، والتي مقرها في المملكة المتحدة، في أكثر من ثلاثين بلدا. المشاهير مثل داني مينوغ ، ميلي ماكينتوش وكيمبرلي والش تتزاحمان على العلامة التجارية للمنتجات التي تعمل بشكل رائع.

الزيوت الأساسية هي رائعة  للاسترخاء كونها لا تستهدف فقط العلامات الظاهرة للإجهاد ، مثل البشرة المتهيجة أوالتي تظهر عليها علامات الشيخوخة قبل الأوان ، بل هي علاج للجسم كله ولتحسين الحالة النفسية . وهذا ما تقوم به مجموعة  Aromatherapy Associates     بالضبط . تتألف من غسول الجسم، غسول جل مرطب للجسم ، كريم للجسم و زيت تدليك للجسم.  وهذه المجموعة ليست فقط لترطيب وتغذية بشرتك ، ولكن بفضل أعلى مستوى من الجودة لهذه الزيوت العطرية ، سوف تساعد أيضا على تخفيف التوتر . كل منتج يحتوي على الزيوت الأساسية مثل البابونج،  الورد و المسك ، وتستخدم لقدرتها على التهدئة ، والحد من التوتر و تعزيز الاسترخاء . غسول الجسم صمم بطريقة لتنظيف بشرتك  بلطف  وفي نفس الوقت لترطيبه  والجل والزيت والكريم جميعها معباة بمكونات ترطيب رائعة مثل زبدة الشيا وزيت الجوجوبا و زيت جوز الهند كما أنها تحتوي على كمية  كبيرة من زيت زهرة الربيع ، السلاح السري للطبيعة الأم لمكافحة الشيخوخة .

فهيا ، أضفي دقيقتين إلى روتينك الليلي ودعي هذه الزيوت الأساسية تعمل عملها السحري . انها تقريبا مثل الحصول على فوائد تدليك مدة ساعة كاملة في أقل من خمس دقائق ، مع ميزة إضافية وهي الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة.

آسية عتيق

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s